احتفل نادي روتاري الناصرة مساء اليوم بتكريم قاضي محكمة العدل العليا سليم جبران حيث اقيم حفل رائع ومميز بقاعة ابو ماهر في مدينة بحضور المئات من المدعوين ورئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي والمطران الياس شقور وبولص ماركتسو وشخصيات اجتماعية عديدة ومندوبون عن نوادي الروتاري في البلاد والعديد من القضاه من مختلف المحاكم . هذا وعبر القاضي سليم جبران عن سروره وفرحته بهذا التكريم وشكر كل القائمين على لحفل وان عطائه في سلك القضاء سوف يستمر . وفي حديث مع رئيس نادي الروتاري في الناصرة جورج جبران قال :" نادي الروتاري هو نادي اجتماعي يدعو الى مساعدة المجتمع وكان لنا العديد من الفعاليات والبرامج الخاصة وقد قمنا ايضا بدعم العديد من المؤسسات والمستشفيات والتبرع لها وهنالك الكثير من الاعمال التي نقوم بها ".واضاف جورج جبران :" مناسبة التكريم اليوم للقاضي سليم جبران وهو بالنسبة لنا شرف كبير ان يصل قاضي عربي الى هذه الرتبه في دولة اسرائيل وايضا ان القاضي سليم جبران شغل في السابق ولمدة 15 عاما منصب عميد لنادي الروتاري في اسرائيل ونحن نريد ان نشكره على عطائه في مجالات مختلفة ". هذا ويعتبر القاضي سليم جبران من سكان مدينة حيفا هو العربي الإسرائيلي الوحيد في محكمة العدل العليا الإسرائيلية. وقد شغل منصب قاض في المحكمة العليا منذ عام 2003، وأصبح عضوا دائما في 2004. وجبران هو أول عربي يحصل على عضو دائم في المحكمة العليا. وهو القاضي العربي الثاني منذ تعيين المحكمة العليا، بعد ان سبقه القاضي عبد الرحمن الزعبي.

احتفل نادي روتاري الناصرة مساء اليوم بتكريم قاضي محكمة العدل العليا سليم جبران حيث اقيم حفل رائع ومميز بقاعة ابو ماهر في مدينة بحضور المئات من المدعوين ورئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي والمطران الياس شقور وبولص ماركتسو وشخصيات اجتماعية عديدة ومندوبون عن نوادي الروتاري في البلاد والعديد من القضاه من مختلف المحاكم .

 


 هذا وعبر القاضي سليم جبران عن سروره وفرحته بهذا التكريم وشكر كل القائمين على لحفل وان عطائه في سلك القضاء سوف يستمر .
وفي حديث مع رئيس نادي الروتاري في الناصرة جورج جبران قال :" نادي الروتاري هو نادي اجتماعي يدعو الى مساعدة المجتمع وكان لنا العديد من الفعاليات والبرامج الخاصة وقد قمنا ايضا بدعم العديد من المؤسسات والمستشفيات والتبرع لها وهنالك الكثير من الاعمال التي نقوم بها ".واضاف جورج جبران :" مناسبة التكريم اليوم للقاضي سليم جبران وهو بالنسبة لنا شرف كبير ان يصل قاضي عربي الى هذه الرتبه في دولة اسرائيل وايضا ان القاضي سليم جبران شغل في السابق ولمدة 15 عاما منصب عميد لنادي الروتاري في اسرائيل ونحن نريد ان نشكره على عطائه في مجالات مختلفة ".
 هذا ويعتبر القاضي سليم جبران من سكان مدينة حيفا هو العربي الإسرائيلي الوحيد في محكمة العدل العليا الإسرائيلية. وقد شغل منصب قاض في المحكمة العليا منذ عام 2003، وأصبح عضوا دائما في 2004. وجبران هو أول عربي يحصل على عضو دائم في المحكمة العليا. وهو القاضي العربي الثاني منذ تعيين المحكمة العليا، بعد ان سبقه القاضي عبد الرحمن الزعبي.











































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.