بمبادرة من رئيس مجلس الفريديس المحلي يونس مرعي عقد مساء امس الاربعاء مؤتمر رؤساء البلديات الطارئ في قاعات الاجتماعات في المجلس المحلي، بحضور رئيس مجلس حوف هكرمل الاقليمي، كرمل سلع، ومندبين عن بلدية زخرون يعقوب بعد اعتذار رئيس مجلسها المحلي، ووجهاء من ابناء قرية الفريديس، واعضاء مجلس الفريديس المحلي للتباحث في مشروع اقامة منشآة الغاز في منطقة الحوف، بالتحديد في عين غزال بالقرب من كسارة التون، على بعد مئات الامتار فقط من قرية الفريديس وهو ما يرفضونه. يونس مرعي وكرمل سلع يعارضون بشدة اقامة المشروع وقال يونس مرعي انه يعارض بشدة قرار أنشاء منشآة الغاز قريبة من القرية، ويسعى بكل جهد لمنع هذا المخطط، كذلك رئيس مجلس حوف هكرمل الاقليمي ساند الموقف، ودعيا مختلف الاطر الفاعلة في مجال البيئة الوقوف الى جانب السلطات المحلية والمواطنين للتصدي لهذا المشروع الذي يعتبر خطرا بيئيا يشكل خطرا على حياة المواطنين وسلامتهم، وسيتصدون لهذا المشروع بكل من مستطاع، من خلال الدعوة لتنظيم مظاهرات، واغلاق شوارع أذا أضطر الوضع كل هذأ لمنع اقامة هذا المشروع في تلك المنطقة. دعوة لوقفة احتجاجية من جهة اخرى دعا النشطاء ضد المشروع للمشاركة في وقفة احتجاجية على منشآة الغاز بالقدس، وذلك يوم الاثنين القادم 5 نوفمبر، ويوم الثلاثاء 6 نوفمبر تزامنا مع التصويت لاقامة المشروع. وسيكون تنظيم حافلات سفر للقدس.

بمبادرة من رئيس مجلس الفريديس المحلي يونس مرعي عقد مساء امس الاربعاء مؤتمر رؤساء البلديات الطارئ في قاعات الاجتماعات في المجلس المحلي، بحضور رئيس مجلس حوف هكرمل الاقليمي، كرمل سلع، ومندبين عن بلدية زخرون يعقوب بعد اعتذار رئيس مجلسها المحلي، ووجهاء من ابناء قرية الفريديس، واعضاء مجلس الفريديس المحلي للتباحث في مشروع اقامة منشآة الغاز في منطقة الحوف، بالتحديد في عين غزال بالقرب من كسارة التون، على بعد مئات الامتار فقط من قرية الفريديس وهو ما يرفضونه.

يونس مرعي وكرمل سلع يعارضون بشدة اقامة المشروع

وقال يونس مرعي انه يعارض بشدة قرار أنشاء منشآة الغاز قريبة من القرية، ويسعى بكل جهد لمنع هذا المخطط، كذلك رئيس مجلس حوف هكرمل الاقليمي ساند الموقف، ودعيا مختلف الاطر الفاعلة في مجال البيئة الوقوف الى جانب السلطات المحلية والمواطنين للتصدي لهذا المشروع الذي يعتبر خطرا بيئيا يشكل خطرا على حياة المواطنين وسلامتهم، وسيتصدون لهذا المشروع بكل من مستطاع، من خلال الدعوة لتنظيم مظاهرات، واغلاق شوارع أذا أضطر الوضع كل هذأ لمنع اقامة هذا المشروع في تلك المنطقة.

دعوة لوقفة احتجاجية

من جهة اخرى دعا النشطاء ضد المشروع للمشاركة في وقفة احتجاجية على منشآة الغاز بالقدس، وذلك يوم الاثنين القادم 5 نوفمبر، ويوم الثلاثاء 6 نوفمبر تزامنا مع التصويت لاقامة المشروع. وسيكون تنظيم حافلات سفر للقدس.





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.