أقامت جمعية البيان والاحسان في مسجد الهدى الفريديس، يوم امس الجمعة 5/10/2012 حفل وداع لحجاج قرية الفريديس المقبلين على سفرهم إلى بيت الله الحرام، وذلك برعاية جمعية البيان والاحسان وحضور أمة مساجد القرية. افتتح اللقاء وتولى عرافته عبد الرحمن مرعي (ابو يوسف) فرحب بالحضور مشيراً إلى وداع الحجاج أصبح تقليداً سنوياً لاهالي القرية وبمشاركة أمة مساجد في القرية. وقال إن هذه المشاركة تعكس وحدة أهالي هذه القرية، وتمنى للحجاج زيارة موفقة لأقدس الرحاب لدى المسلمين، وحجاً مبروراً وسعياً مشكوراً والعودة سالمين الى أهلهم وبلدهم. ثم تحدثوا وقاموا بتقديم موعظة دينية قيمة، وبإعطاء تعليمات عامة لكافة الحجاج الحاضرين في المسجد كل من إمام المسجد التقوى فضيلة الشيخ عبد الرحمن ابو الهيجاء والشيخ ايوب ابو ذيب، والشيخ نائل صالح، ثم كانت مسك الختام كلمة امام مسجد الهدى ورئيس جمعية البيان والاحسان فضيلة الشيخ حسن مرعي وتمنى جميعهم لجميع الحجاج التوفيق والبركة والعودة إلى البلد والأهل وهم في تمام الصحة والعافية.

أقامت جمعية البيان والاحسان في مسجد الهدى الفريديس، يوم امس الجمعة 5/10/2012 حفل وداع لحجاج قرية الفريديس المقبلين على سفرهم إلى بيت الله الحرام، وذلك برعاية جمعية البيان والاحسان وحضور أمة مساجد القرية.

افتتح اللقاء وتولى عرافته عبد الرحمن مرعي (ابو يوسف) فرحب بالحضور مشيراً إلى وداع الحجاج أصبح تقليداً سنوياً لاهالي القرية وبمشاركة أمة مساجد في القرية. وقال إن هذه المشاركة تعكس وحدة أهالي هذه القرية، وتمنى للحجاج زيارة موفقة لأقدس الرحاب لدى المسلمين، وحجاً مبروراً وسعياً مشكوراً والعودة سالمين الى أهلهم وبلدهم.



ثم تحدثوا وقاموا بتقديم موعظة دينية قيمة، وبإعطاء تعليمات عامة لكافة الحجاج الحاضرين في المسجد كل من إمام المسجد التقوى فضيلة الشيخ عبد الرحمن ابو الهيجاء والشيخ ايوب ابو ذيب، والشيخ نائل صالح، ثم كانت مسك الختام كلمة امام مسجد الهدى ورئيس جمعية البيان والاحسان فضيلة الشيخ حسن مرعي وتمنى جميعهم لجميع الحجاج التوفيق والبركة والعودة إلى البلد والأهل وهم في تمام الصحة والعافية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.