اكتسح فريق النهضة الناصرة أمام ضيفه فريق عرب الحجاجرة، بسبعة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل، في المباراة التي جمعتهما في استاد الناصرة – عيلوط، بحضور 50 متفرج فقط. وقد سجل للفريق المنتصر: معاذ أبو لاشين (2)، سامر طه (2)، علي الحاج (1)، يوسف موعد (1) ويوسف القاسم (1). يشار الى أن فريق النهضة يخوض موسمه الأول في هذه الدرجة ، بعد تأسيسه قبل بداية الموسم. ويضم الفريق عدة لاعبين سبق لهم اللعب في الدرجات المتقدمة، منهم المهاجم علي الحاج ولاعب الوسط يوسف موعد والمدافع طارق عباس وحارس المرمى محمد عابد.

اكتسح فريق النهضة الناصرة أمام ضيفه فريق عرب الحجاجرة، بسبعة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل، في المباراة التي جمعتهما في استاد الناصرة – عيلوط، بحضور 50 متفرج فقط.

 وقد سجل للفريق المنتصر: معاذ أبو لاشين (2)، سامر طه (2)، علي الحاج (1)، يوسف موعد (1) ويوسف القاسم (1).

 يشار الى أن فريق النهضة يخوض موسمه الأول في هذه الدرجة ، بعد تأسيسه قبل بداية الموسم.

 ويضم الفريق عدة لاعبين سبق لهم اللعب في الدرجات المتقدمة، منهم المهاجم علي الحاج ولاعب الوسط يوسف موعد والمدافع طارق عباس وحارس المرمى محمد عابد.
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.