عقدت يوم أمس السبت جاهة الصلح في مدينة اللد راية الصلح بين عائلتي أبو خالد ( الطقم ) وعائلة الطوري (أبو شريقي) ، وذلك بعد أن توصلت جاهة الصلح إلى اتفاق ينهي الخصومة بين العائلتين والتي دامت سنين، فترجمت العائلتين بموقفها هذا عنوان التسامح والمصافحة وفتحت صفحة ناصعة جديدة بينهما. الصلح تم بجانب منزل الأسير المحرر مخلص برغال، أحد أعضاء ومصممي الصلح، بحضور جاهة الصلح المكونة من العديد من الوجهاء من اللد والرملة والنقب وكفر قاسم وبلدات اخرى ومن بين الوجهاء صفوت فريج، نائب رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، والشيخ وليد طه مسؤول الحركة الإسلامية كفر قاسم، والشيخ النائب إبراهيم صرصور، والشيخ صياح الطوري، ورئيس بلدية كفر قاسم نادر صرصور، والشيخ خميس أبو صعلوك، عادل الفار مسؤول الحركة الإسلامية باللد. وفي نهاية هذا الحفل تم دعوة العائلتين إلى التوقيع على بنود الصلح وتبادل العناق والمصافحة بين جميع أبناء العائلتين وسط تكبير من جميع الحضور، واختتم هذا الحفل بوجبة العشاء للحضور من أهالي اللد والرملة وللضيوف .

عقدت يوم أمس السبت  جاهة الصلح في مدينة اللد  راية الصلح بين عائلتي أبو خالد ( الطقم ) وعائلة الطوري (أبو شريقي) ،  وذلك بعد أن توصلت جاهة الصلح إلى اتفاق ينهي الخصومة بين العائلتين والتي دامت سنين، فترجمت  العائلتين بموقفها هذا عنوان التسامح والمصافحة وفتحت صفحة ناصعة جديدة بينهما.

الصلح تم بجانب منزل الأسير المحرر مخلص برغال، أحد أعضاء ومصممي الصلح،  بحضور جاهة الصلح المكونة من العديد من الوجهاء من اللد والرملة والنقب وكفر قاسم وبلدات اخرى ومن بين الوجهاء صفوت فريج، نائب رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، والشيخ وليد طه مسؤول الحركة الإسلامية كفر قاسم،  والشيخ النائب إبراهيم صرصور، والشيخ صياح الطوري، ورئيس بلدية كفر قاسم نادر صرصور،  والشيخ خميس أبو صعلوك، عادل الفار مسؤول الحركة الإسلامية باللد.

وفي نهاية  هذا الحفل تم دعوة العائلتين إلى التوقيع على بنود الصلح وتبادل العناق والمصافحة بين جميع أبناء العائلتين وسط تكبير من جميع الحضور، واختتم هذا الحفل بوجبة العشاء للحضور من أهالي اللد والرملة  وللضيوف .










































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.