صحة

امنح زوجتك متعة متكررة لم تحلم بها من قبل

لا يمكن دائما تحقيق هذا المطلب، خصوصا إن لم ترغب المرأة في الاستمرار في ممارسة الجنس واكتفت بهزة جماع واحدة فقط، وهنا يكمن دور الزوج الذي يجب عليه معرفة الطريقة الصحيحة لجعل زوجته تصل لهزات جماع متتالية في ليلة واحدة من الزمن و الاستمتاع في كل هزة جماع تصل إليها.

هزات الجماع المتتالية ، هي الوصول إلى الذروة أو الرعشة الجنسية عدة مرات في ليلة واحدة، وهناك بعض الرجال من لا يكتفون بهزة جماع واحدة، بل يعتبرون الهزة الأولى كطبق من المقبلات، ولابد من تحقيق الهزة الثانية والثالثة ولما لا الرابعة والخامسة للاستمتاع لأقصى الحدود.

 لكن لا يمكن دائما تحقيق هذا المطلب، خصوصا إن لم ترغب المرأة في الاستمرار في ممارسة الجنس واكتفت بهزة جماع واحدة فقط، وهنا يكمن دور الزوج الذي يجب عليه معرفة الطريقة الصحيحة لجعل زوجته تصل لهزات جماع متتالية في ليلة واحدة من الزمن و الاستمتاع في كل هزة جماع تصل إليها.

 وإن كان يجد الرجل أنه أمر يصعب تحقيقه، لكنه الوحيد القادر على جعل زوجته تتمتع بليلة جنسية رائعة، بل قد يجعلها ترغب في الوصول إلى أعلى درجات الاستمتاع الجنسي وطلب المزيد.

 ولكى تجعل زوجتك توافق على القيام بهزات جماع أخرى عليك أولا أن تقنعها بأدائك وأن تجعلها تحب الممارسة الأولى حتى تطلب المزيد، ولهذا يجب عليك خلق جو رومانسي، وجعل كل الظروف ممتازة للقاء حميمي ناجح، ولهذا عليك اختيار المكان الذي تحبه الاستعانة بضوء الشموع، والنظافة الشخصية.

 المحافظة على إثارتها

 بعد الانتهاء من الممارسة الأولى، عليك أن تجعلها تحافظ على إثارتها، وهنا يجب عليك استخدام ذكائك لتجعها تركز على مواصلة العملية الجنسية، قبلها ومرر يديك على كل جسدها، ولا تنس الكلام المعسول الجميل، وأهم شيء أن لا تنسى أن تثني على جمال جسمها وأنك فعلا استمتعت بممارسة الجنس معها وترغب وبشدة بمعاودة الكرة لأنك لا تستطيع مقاومة إغرائها، ولابد ان تكون ذكيا في اختيار كلماتك لتجعلها تشعر بمدى جمال جسدها وتثيرها في الوقت نفسه.

 التنويع

 وخلال الممارسة الجنسية حاول التنويع و إثارة المرأة في جميع مناطق جسمها حتى تجعلها تحس بالإثارة الكاملة، وحاول دائما مفاجأتها بحركات جديدة لكن لابد أن تكون حركات تحبها ليست حركات تنفرها من متابعة الممارسة، و إن كانت امرأتك تثار من مناطق معينة فلابد أن تركز عليها أكثر حتى تزيد من إثارتها.

 ولكي تكون الممارسة الجنسية ناجحة بين المرأة و الرجل عليها أولا أن تشعر بالثقة وأنك تعشق جسدها وممارسة الجنس معها، ولهاذ لا تتسن إخبارها بمدى إعجابك بها وبأدائها، ولكي تشعرها براحة أكبر عند ممارسة الجنس، أشعرها أن هدفك هو أن تجعلها تصل إلى الذروة وأنك تبذل كل ما في جهدك لتجعلها تتمتع بممارسة الجنس، وهكذا ستجعلها تعشق كل مرة تقترب فيها منها، وستجدها على استعداد لمبادلتك الحب ودون أي تردد، لأنها تعلم أنك ستجعلها تعيش عالما آخر من السعادة.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.