فن وترفيه

وائل كفوري يفكر في خوض غمار السياسة

قال وائل: أنا مع صدور القوانين التي تحفظ سلامة المواطنين، لكن الشعب ليس مرتاحاً، "لازم بالأول الدولة تريّح الشعب وبعدين تفرض عليه القوانين"، لا يوجد ماء وكهرباء وطرقات والإقتصاد بالأرض والمعيشة غالية وهناك حروب ومشاكل، يجب أن يكون البلد جاهزاً كي يكون المواطن نظامياً. وعن الجهة السياسية التي ينتمي إليها، قال وائل: إنتمائي وطني، وتحديداً للجيش اللبناني فقط.، ,أكد أنه لا ينتخب، وقال: "هلق إذا السياسة ماشية والفن واقف.. إيه، بفكر فيها مش رح قصّر، مش ماشية غير السياسة في هذا البلد.ما حدا بيعرف. وهل يمكنك إحداث تغييرات.. يغتالونك! يغتالون الشعب اللبناني كل يوم، "وقفت عالسياسيين"، الشعب اللبناني يتمّ اغتياله يومياً. وعن اللغط الذي حدث إثر دعوة إليسا له للغناء معها على المسرح خلال حفلها في "أعياد بيروت" وإعتذاره قال وائل: إليسا تعلم كم أحبها وأحترمها، دُعيت ولبيّت الدعوة واحترمت شخصها على المسرح وقلت لها: هذا حفلك ولا أريد أن يؤثر أي شيء على هذا المهرجان ولو بنسبة صغيرة، احترمتُ نجوميتها وهي غنت لي "عمري كلو"، وهي إليسا "عمري كلو". وبعدما كانت والدته نقطة ضعفه في الحياة قال وائل: "واليوم صارت أمي وابنتي نقطتي ضعفي". وإن كان سيقبل بمنصب رئيس إتحاد كرة المضرب في لبنان أجاب: بعد بكير عالموضوع، في أيلول الإنتخابات وإنشالله خير، لم أتخذ قراري بعد".

قال وائل: أنا مع صدور القوانين التي تحفظ سلامة المواطنين، لكن الشعب ليس مرتاحاً، "لازم بالأول الدولة تريّح الشعب وبعدين تفرض عليه القوانين"، لا يوجد ماء وكهرباء وطرقات والإقتصاد بالأرض والمعيشة غالية وهناك حروب ومشاكل، يجب أن يكون البلد جاهزاً كي يكون المواطن نظامياً.

وعن الجهة السياسية التي ينتمي إليها، قال وائل: إنتمائي وطني، وتحديداً للجيش اللبناني فقط.، ,أكد أنه لا ينتخب، وقال: "هلق إذا السياسة ماشية والفن واقف.. إيه، بفكر فيها مش رح قصّر، مش ماشية غير السياسة في هذا البلد.ما حدا بيعرف. وهل يمكنك إحداث تغييرات.. يغتالونك! يغتالون الشعب اللبناني كل يوم، "وقفت عالسياسيين"، الشعب اللبناني يتمّ اغتياله يومياً.

وعن اللغط الذي حدث إثر دعوة إليسا له للغناء معها على المسرح خلال حفلها في "أعياد بيروت" وإعتذاره قال وائل: إليسا تعلم كم أحبها وأحترمها، دُعيت ولبيّت الدعوة واحترمت شخصها على المسرح وقلت لها: هذا حفلك ولا أريد أن يؤثر أي شيء على هذا المهرجان ولو بنسبة صغيرة، احترمتُ نجوميتها وهي غنت لي "عمري كلو"، وهي إليسا "عمري كلو".

وبعدما كانت والدته نقطة ضعفه في الحياة قال وائل: "واليوم صارت أمي وابنتي نقطتي ضعفي".

وإن كان سيقبل بمنصب رئيس إتحاد كرة المضرب في لبنان أجاب: بعد بكير عالموضوع، في أيلول الإنتخابات وإنشالله خير، لم أتخذ قراري بعد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.