محليات

الشرطة تحقق بقضية نشر عبارات عنصرية وتحريضية ضد العرب

موقع الشمس

طلب نائب النيابة العامة المحامي شاي نيتسان من الشرطة الاسرائيلية بفتح تحقيق جنائي مع عدد من الاشخاص قاموا بنشر عبارات عنصرية وتحريضية ضد العرب على الشبكة الاجتماعية "فيسبوك"، ضمن مجموعة "الموت لكل العرب"، ومجموعة "مظاهرة في ام الفحم ضد الحركة الاسلامية".

طلب نائب النيابة العامة المحامي شاي نيتسان من الشرطة الاسرائيلية بفتح تحقيق جنائي مع عدد من الاشخاص قاموا بنشر عبارات عنصرية وتحريضية ضد العرب على الشبكة الاجتماعية "فيسبوك"، ضمن مجموعة "الموت لكل العرب"، ومجموعة "مظاهرة في ام الفحم ضد الحركة الاسلامية".

يذكر ان مجموعة "الموت لكل العرب" تضم 170 شخصاً وتضمنت دعوة صريحة لارتكاب أعمال عنف ضد العرب ودعم مثل هذه الأعمال. يذكر ان هنالك رابط للمجموعة في صفحة الفيسبوك التابعة لـ "اسرائيل بيتنا" كما وطالب المحامي نيتسان ازالة الرابط، وأكد انه لن يتم التحقيق مع المسؤول عن صفحة الفيسبوك التابعة لـ"اسرائيل بيتنا".

كما وطلب من الشرطة التحقيق مع الاشخاص بشبهة التحريض على العنف وعلى العنصرية، وبشبهة نشر عبارات عنصرية والإساءة إلى المشاعر الدينية.

وسوف تقوم الجهة المحققة بالقضية بالتوجه الى شركة "فيسبوك" من اجل ازالة جميع العبارات العنصرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.