فلسطيني

عملية اطلاق نار قرب رام الله تسفر عن مقتل جنديين واصابة خطرة لاثنين

افادت انباء واردة من الشرطة وبيانات لنجمة داوود الحمراء قبل قليل، عن وقوع عملية اطلاق نار على شارع رقم 60 بالقرب من مستوطنة "جفعات اساف" وجنوب مستوطنة بالقرب من بلدة سلواد في الضفة الغربية، حيث قتل خلالها جنديين، فيما اصيب اثنين آخرين بصورة خطرة، وجميعهم في العشرينات من اعمارهم.


وتضح من المعلومات الاولية، أن شابا أطلق النار نحو مجموعة من الجنود، الذين كانوا يقيمون حاجزا عسكريا على مدخل مستوطنة عوفرا. فيما ذكر بيان للجيش ان مسلحا فلسطينيًا ترجل من سيارته واطلق النار باتجاه ثلاثة جنود ما ادى الى اصابتهم بصورة حرجة جدا قبل ان يتم اطلاق النار عليه.


ووفقا لبيان نجمة داوود الحمراء، فان مصابة في العشرينات من عمرها نقلت الى مستشفى شعري تسيديك،  ومصاب آخر في العشرينات من عمره نقل الى مستشفى هداسا عين كارم، ووصفت اصابة الاثنين بالخطرة.


هذا وقرر الجيش الإسرائيلي فرض حصار على رام الله وتعزيز قواته في كافة أنحاء الضفة.

يتبع..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.