محليات
wikipedia

مستوطنون يستولون على عقار في بلدة سلوان

استولت جمعية العاد الاستيطانية نهار اليوم الاربعاء على عقار في حي وادي حلوة ببلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.


وأوضح مركز معلومات وادي حلوة/ سلوان أن عشرات المستوطنين بحماية الشرطة الاسرائيلية اقتحموا عقار تعود ملكيته لعائلة فتيحة "القاطنين في الولايات المتحدة"، وأجبروا المتواجدين فيه وهم من عائلة مسودة – مستأجرة من المالك الأصلي منذ 30 عاماً- وأجبروهم على إخلاء السكن.


وأضاف المركز أن العقار هو عبارة عن منزلين مساحتهما حوالي 160 متراً مربعاً، إضافة الى أرض تبلغ مساحتها 800 مترا مربعا، ومزروعة بأشجار الزيتون والتين.


وأضاف المركز أن المستوطنين شرعوا بحفر وتثبيت أعمدة تمهيدا لوضع بوابة للعقار، إضافة الى اعمال حفر أخرى في الأرض وداخل الشقتين.


وأوضحت عائلة مسودة للمركز أن المستوطنين أجبروهم على الخروج من الشقتين دون السماح لهم بإخراج المحتويات وأغراضهم الشخصية، لافتة أن الاقتحام تم دون سابق انذار، علما ان القضية في محاكم الاحتلال لحماية العقار.


وأضافت العائلة انها تعيش في العقار منذ 30 عاماً، وتدفع الاجار لعائلة فتيحة، والتي أبلغتهم عن طريق محاميها قبل عدة أشهر بانها قامت ببيع العقار للمستوطنين ، ويعيش في الشقتين 7 أفراد بينهم 3 أطفال.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.