محليات

عقب مصرع سراج عازم ( الطيبة )، يوسف جمعة: "على الأهل تذويت ثقافة الشارع لابنائهم قبل فقدانهم"



عقب مصرع الفتى سراج عازم (14 عامًا) من مدينة الطيبة يوم الاثنين الماضي، بعد ان تعرض للدهس حين كان على متن دراجته الكهربائية، تحدثت اذاعة الشمس الى السيد يوسف جمعة؛ رئيس لجنة اولياء الامور المركزية، والذي قدم تعازيه القلبية الى العائلة، وقال:


"هذه فاجعة كبيرة المّت بالعائلة، لذا فنحن نحذر من السياقة المتهورة، ووجوب توعية الاهل لابنائهم بوجوب الحذر على الطريق".


واضاف: "السياقة تربية واخلاق وذوق وثقافة، ومن يستخدم الطريق عليه تطبيق هذه القيم والتحلي بها، وما يثير غضبي هو ان السائقين العرب، يطبقون قوانين السير في البلدات اليهودية، لكن حين يعودون الى بلداتهم لا يلتزمون بها، وهذا هو الخلل الكبير لدى مجتمعنا العربي".


وتابع: "على الأهل ان يذوتوا داخل ابنائهم ثقافة استخدام الشارع وتطبيق قوانين السير والحذر،  والا فانهم سيفقدون ابنائهم".


وكانت لجنة اولياء امور مدرسة عمال الاخوة الشاملة على اسم يوسف شاهين "الطيبة"، قد تقدمت الى السيد مجدي عازم خاصة وآل عازم والطيبة عامة بأحر التعازي والمواساة بوفاة الابن الطالب سراج ابن مدرسة الاخوة الاعدادية والذي لقي حتفه جراء حادث سير اودى بحياته.


وجاء في بيان التعزية: لقد آلمنا نبأ وفاة ابننا وابنكم، وفجعنا كما فجعكم هذا الخبر الأليم، فعند الله نحتسبه أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجرك، إنا لله ماأخذ وله ماأعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فلنصبر ولنحتسب. نرجو الله أن يغفر له، وأن يرحمه، وأن يسكنه فسيح جناته . وأن يلهمكم الصبر والسلوان". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.