نظمت ثانوية المشهد الشاملة رحلة ترفيهية لطلاب الصف السابع الى حديقة البارون روتشيلد في مدينة زخرون يعقوب وهناك تجول الطلاب ساعة من الزمن بين الأزهار وعبقها، بين الأشجار وظلها الوارف واستمتعوا بما شاهدوه من تنسيق وترتيب لهذه الحديقة. أما محطتهم الثانية فكانت حديقة الحيوان بتل أبيب حيث تجولوا ما يقارب الساعتين والنصف بين القسم المفتوح والقسم المغلق متأملين إبداع الخالق فيما خلقه من حيوانات أليفة وأخرى مفترسة، ومن أكثر الأمور التي نالت انتباه الطلاب الزرافة المميزة بعنقها الطويل والمكون من 6 حلقات يمثلن نهاية العمود الفقري للزرافة. ونتيجة طول رقبة الزرافة وهبها الله قلبا ضخما يصل وزنه إلى 10 كيلو غرام وطوله إلى 60 سنتيمتر وذلك كله حتى يتمكن من ضخ الدم إلى الدماغ باستمرار وبقوة لتحافظ الزرافة على حياتها بهذه الطبيعة ،وفي الختام توجه الطلب إلى الحديقة الوطنية برمات غان حيث تناولوا وجبة الغذاء .

نظمت ثانوية المشهد الشاملة رحلة ترفيهية لطلاب الصف السابع الى حديقة البارون روتشيلد في مدينة زخرون يعقوب وهناك تجول الطلاب ساعة من الزمن بين الأزهار وعبقها، بين الأشجار وظلها الوارف واستمتعوا بما شاهدوه من تنسيق وترتيب لهذه الحديقة.

أما محطتهم الثانية فكانت حديقة الحيوان بتل أبيب حيث تجولوا ما يقارب الساعتين والنصف بين القسم المفتوح والقسم المغلق متأملين إبداع الخالق فيما خلقه من حيوانات أليفة وأخرى مفترسة، ومن أكثر الأمور التي نالت انتباه الطلاب الزرافة المميزة بعنقها الطويل والمكون من 6 حلقات يمثلن نهاية العمود الفقري للزرافة. ونتيجة طول رقبة الزرافة وهبها الله قلبا ضخما يصل وزنه إلى 10 كيلو غرام وطوله إلى 60 سنتيمتر وذلك كله حتى يتمكن من ضخ الدم إلى الدماغ باستمرار وبقوة لتحافظ الزرافة على حياتها بهذه الطبيعة ،وفي الختام توجه الطلب إلى الحديقة الوطنية برمات غان حيث تناولوا وجبة الغذاء .























































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.