عالمي

الحسيني: النظام السابق سبب الفتنة والحكومة لا تفرض الامن

صرحت الصحفية جيهان الحسيني في حديث لاذاعة "الشمس" صباح اليوم الاثنين ان المواجهات الطائفية التي جرت مؤخراً في امبابة والتي راح ضحيتها 12 شخصاً ومئات الجرحى سببها ادوات النظام السابق. واضافت الحسيني: "هنالك تقصير واضح من قبل الجهات الامنية، وهنالك تراخي امني متعمد، فالشرطة تخشى النزول الى الشارع لانها تتعرض للاعتداءات من قبل البلطجية وخاصة في الاماكن الشعبية والمزدحمة". وتابعت:" منطقة امبابة تابعة لمنطقة الجيزة ووزير امن الجيزة فاروق ياسين يتعمد الانفلات الامني لانه كان من اعوان المقربين لوزير الداخلية السابق حبيب العادلي". وعن قضية المفاوضات وصفقة تبادل الاسرى واطلاق سراح شاليط قالت: "مصر معنية ان تعود الى قيادة ملف مفاوضات الاسرى واطلاق سراح الجندي شاليط وهي على اتصال مع جميع الاطراف، وتسعى لضمانات اوروبية للملف وتعهدات بمنع استهداف الجماعة التي خطفت شاليط مستقبلا".

صرحت الصحفية جيهان الحسيني في حديث لاذاعة "الشمس" صباح اليوم الاثنين ان المواجهات الطائفية التي جرت مؤخراً في امبابة والتي راح ضحيتها 12 شخصاً ومئات الجرحى سببها ادوات النظام السابق.

واضافت الحسيني: "هنالك تقصير واضح من قبل الجهات الامنية، وهنالك تراخي امني متعمد، فالشرطة تخشى النزول الى الشارع لانها تتعرض للاعتداءات من قبل البلطجية وخاصة في الاماكن الشعبية والمزدحمة".

وتابعت:" منطقة امبابة تابعة لمنطقة الجيزة ووزير امن الجيزة فاروق ياسين يتعمد الانفلات الامني لانه كان من اعوان المقربين لوزير الداخلية السابق حبيب العادلي".

وعن قضية المفاوضات وصفقة تبادل الاسرى واطلاق سراح شاليط قالت: "مصر معنية ان تعود الى قيادة ملف مفاوضات الاسرى واطلاق سراح الجندي شاليط وهي على اتصال مع جميع الاطراف، وتسعى لضمانات اوروبية للملف وتعهدات بمنع استهداف الجماعة التي خطفت شاليط مستقبلا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.