فن وترفيه

25 ألف دولار لأول يقطينة زنتها طن

قال منظمو بطولة كاليفورنيا لوزن اليقطين، إنهم سيقدّمون جائزة قيمتها 25 ألف دولار لمن تنمو عنده أكبر يقطينة في العالم بزنة طن واحد. وأشار المنظمون في بيان أول من أمس إلى أن اليقطينة الفائزة في البطولة التي ستنظّم بمدينة هالف مون باي في كاليفورنيا، يجب أن تكسر الرقم القياسي العالمي السابق الذي قارب 907 كيلوغرامات لتكون أكبر يقطينة في العالم بحلول 8 أكتوبر المقبل. وكانت اليقطينة السابقة صاحبة الرقم القياسي العالمي، نمت في ويلينغتون في أونتاريو. وقال مدير البطولة كاميرون بالمر: «إنها فقط مسألة وقت قبل أن يزرع أحدهم اليقطينة التي تزن طناً، وسيكون أمراً مثيراً أن يقام الحدث هنا».

قال منظمو بطولة كاليفورنيا لوزن اليقطين، إنهم سيقدّمون جائزة قيمتها 25 ألف دولار لمن تنمو عنده أكبر يقطينة في العالم بزنة طن واحد.
وأشار المنظمون في بيان أول من أمس إلى أن اليقطينة الفائزة في البطولة التي ستنظّم بمدينة هالف مون باي في كاليفورنيا، يجب أن تكسر الرقم القياسي العالمي السابق الذي قارب 907 كيلوغرامات لتكون أكبر يقطينة في العالم بحلول 8 أكتوبر المقبل.
وكانت اليقطينة السابقة صاحبة الرقم القياسي العالمي، نمت في ويلينغتون في أونتاريو.
وقال مدير البطولة كاميرون بالمر: «إنها فقط مسألة وقت قبل أن يزرع أحدهم اليقطينة التي تزن طناً، وسيكون أمراً مثيراً أن يقام الحدث هنا».

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.