عالمي

’سنيكرز‘ و’مارس‘ تنسحب من أسواق غزة والعالم

قررت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الخميس، سحب منتجات شوكلاطة "سنكرز" و"مارس"، من الأسواق في قطاع غزة.

وأثيرت ضجة عالمية خلال اليومين الماضيين، بعد أن أعلنت الشركة الامريكية الأم بدء سحب المنتجات من 55 دولة على على خلفية عثور مستهلك في ألمانيا على قطع من البلاستيك في المنتج، ويتضمن الاستدعاء الملايين من شوكولاتة "مارس" و"سنيكرز" و"ميلكي واي" التي تُنتج في هولندا.

وقالت شركة "مارس" في هولندا إنها قررت إصدار استدعاء طوعي كـ"خطوة وقائية" بعد تلقي شكوى من أحد المستهلكين حول قطعة من البلاستيك وُجدت في واحدة من منتجاتها.

وقالت الشركة إن جميع قطع الشوكولاتة من نوع "مارس" أو "سنيكرز" أو "ميلكي واي" التي تحمل تواريخ انتهاء الصلاحية بين يونيو/ حزيران وأكتوبر/ تشرين الأول 2016، لا ينبغي أن تؤكل.

ولم يتكمن المستخدمون من دخول مواقع صانع الشوكولاتة في ألمانيا وفرنسا ودول أخرى بعد انتشار الخبر، الثلاثاء. واشتكى المستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعية من عدم التمكن من الوصول إلى خطوط المساعدة للشركة. وقالت الشركة إنها ستفرج عن المزيد من المعلومات التفصيلية حول الاستدعاء في وقت لاحق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.