محليات

بيت جن: اعتقال زوج وابن القتيلة رائدة نجم

اعتقلت الشرطة صباح اليوم الاربعاء زوج وابن المغدورة المربية رائدة نجم من بيت جن بشبهة ضلوعهما في جريمة القتل مساء امس في بيتها.

جريمة القتل المروعة في بيت جن التي راح ضحيتها المربية رائدة نجم هي حلقة أخرى في مسلسل قتل النساء. الشرطة تعتقل زوج وابن المرحومة فيما لم تعلن عن الخلفية بعد.

ستنظر محكمة الصلح في الناصرة في طلب الشرطة ووحدة التحقيق مع عناصر الشرطة بتمديد فترة اعتقالهما (21 و 47 عاما) من سكان بيت جن بشبهة الضلوع في حادث مقتل المربية رائدة نجم (42 عاما) من بيت جن ليلة امس الثلاثاء والتي عثر على جثتها داخل بيتها وعليها علامات عنف .

وافيد نقلا عن الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء انه عثر على المرحومة في بيتها مصابة بعيارات نارية وقد حاول الطاقم الطبي انقاذ حياتها الا ان المحاولات باءت بالفشل وتم اعلان وفاتها متأثرة بجراحها.

التحقيق يتحول الى وحدة التحقيق مع افراد الشرطة ماحش

تبين لاحقاً أن زوج المرحومة هو شرطي في وحدة حدرس الحدود، وعلى هذا، تحول التحقيق الى وحدة التحقيق مع الشرطيين في شبهات ضلوع الزوج والابن في مقتل رائدة نجم.

محامي المشتبهين: الزوج هو ضابط كبير في الشرطة والإبن مجند في الجيش أما المرحومة فهي مربية مدرسة وقد ربت أولادها أيضًا وهم عائلة محترمة والجميع يعرفهم.

تمديد اعتقال الأب والابن رامي وتمير نجم

مدّدت محكمة الصلح في مدينة الناصرة، اليوم الأربعاء، اعتقال رامي نجم ، الزوج المشتبه (47 عامًا) بالضلوع في قتل زوجته المربية المرحومة رائدة نجم من بلدة بيت جن ، والتي كان قد "عثر عليها، مساء الثلاثاء، مقتولة في منزلها في بلدة بيت جن، وعليها علامات عنف شديدة". وقد تمّ تمديد اعتقال الزوج حتّى 9 الجاري على ذمة التحقيقات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.