عالمي

إسرائيل تجمد تحويل عائدات الضرائب للسلطة الفلسطينية

قال مسؤول إسرائيلي كبير السبت 3 يناير/ كانون الثاني إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قرر، بالتشاور مع وزرائه، تجميد التحويل الشهري المقرر والذي تعتمد عليه السلطة .

ذكرت مراسلتنا في القدس أن إسرائيل قررت تجميد تحويل عائدات الضرائب للسلطة الفلسطينية والتي تبلغ 127 مليون دولار شهريا، ردا على توجه الفلسطينيين لمحكمة الجنايات الدولية.

وقال مسؤول إسرائيلي كبير السبت 3 يناير/ كانون الثاني إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قرر، بالتشاور مع وزرائه، تجميد التحويل الشهري المقرر والذي تعتمد عليه السلطة لإدارة حكومتها ودفع رواتب الموظفين.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله أكد الجمعة أن الإسرائيليين يؤخرون مستحقات الضرائب الفلسطينية.

وأضاف الحمد الله "لم يبلغونا بقرار حجز أموال المقاصة من عدمه حتى الآن، وهذه الأموال حق للشعب الفلسطيني، ونسعى دائما لتوفير الرواتب في موعدها، ونأمل أن لا تواجهنا عقبات بهذا الخصوص".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.