عالمي

سجن سفير قطر في بلجيكا وزوجته بقضية حريق فيلاجيو

بعد عام من حريق المركز التجاري في الدوحة، الذي قتل فيه 19 شخصا، أغلبهم أطفال في حضانة غير مرخصة، قضت محكمة في الدوحة الخميس، بإدانة خمسة أشخاص، وفقاً لمتحدث باسم أسر الضحايا. ومن ضمن الخمسة سفير قطر في بلجيكا، الشيخ علي بن جاسم آل ثاني وزوجته، وقضت المحكمة بسجنهما ست سنوات، ودفع تعويضات للضحايا. والشيخ علي وزوجته هما من يملكان الحضانة. كما قضت المحكمة بنفس العقوبة على مدير مركز "فيلاجيو" التجاري، أين وقع الحريق، إضافة إلى نائبه. والعام الماضي، لقي 19 شخصاً مصرعهم، بينهم 13 طفلاً، من جنسيات مختلفة، في حريق نشب بالمركز التجاري.

بعد عام من حريق المركز التجاري في الدوحة، الذي قتل فيه 19 شخصا، أغلبهم أطفال في حضانة غير مرخصة، قضت محكمة في الدوحة الخميس، بإدانة خمسة أشخاص، وفقاً لمتحدث باسم أسر الضحايا.

ومن ضمن الخمسة سفير قطر في بلجيكا، الشيخ علي بن جاسم آل ثاني وزوجته، وقضت المحكمة بسجنهما ست سنوات، ودفع تعويضات للضحايا.

والشيخ علي وزوجته هما من يملكان الحضانة.

كما قضت المحكمة بنفس العقوبة على مدير مركز "فيلاجيو" التجاري، أين وقع الحريق، إضافة إلى نائبه.

والعام الماضي، لقي 19 شخصاً مصرعهم، بينهم 13 طفلاً، من جنسيات مختلفة، في حريق نشب بالمركز التجاري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.