اعتقلت الشرطة مساء الاحد شقيق المغدورة(29 عاماً) منى محاجنة التي وجدت مقتولة داخل شقتها في ام الفحم في ساعات الظهر، وهو سجين في عطلة، بشبهة ضلوعه بقتلها، وستطلب غدا من قاضي محكمة الصلح في حيفا تمديد اعتقاله ليتسنى لها انهاء التحقيقات بحقه. وتم العثور على جثة الشابة منى محاجنة 30 عاما في احدى الشقق المستأجرة قرب مدرسة الخيام الابتدائية في حي المصايات- المحاجنة بمدينة ام الفحم, وقد هرعت الى المكان قوات معززة من الشرطة وباشرت تحقيقاتها في ظروف وملابسات هذا الحادث الذي لم تعرف بعد خلفيته واسبابه. وتم نقل جثة المغدورة الى معهد التشريح العدلي في ابو كبير لتحديد سبب الوفاة. وقد تبين حسب المعلومات التي حصلنا عليها " ان المغدورة تعرضت لاطلاق النار بالرأس، وانها بالاصل من مواليد مدينة ام الفحم لكنها متزوجة لاحد سكان عرعرة. يشار ان المغدورة تركت ثلاثة ابناء 3، 7 و8 اعوام ويبدو ان اصغرهم كان في البيت اثناء عملية القتل.

اعتقلت الشرطة مساء الاحد شقيق المغدورة(29 عاماً) منى محاجنة التي وجدت مقتولة داخل شقتها في ام الفحم في ساعات الظهر، وهو سجين في عطلة، بشبهة ضلوعه بقتلها، وستطلب غدا من قاضي محكمة الصلح في حيفا تمديد اعتقاله ليتسنى لها انهاء التحقيقات بحقه.

وتم العثور على جثة الشابة منى محاجنة 30 عاما في احدى الشقق المستأجرة قرب مدرسة الخيام الابتدائية في حي المصايات- المحاجنة بمدينة ام الفحم, وقد هرعت الى المكان قوات معززة من الشرطة وباشرت تحقيقاتها في ظروف وملابسات هذا الحادث الذي لم تعرف بعد خلفيته واسبابه.

وتم نقل جثة المغدورة الى معهد التشريح العدلي في ابو كبير لتحديد سبب الوفاة.

وقد تبين حسب المعلومات التي حصلنا عليها " ان المغدورة تعرضت لاطلاق النار بالرأس، وانها بالاصل من مواليد مدينة ام الفحم لكنها متزوجة لاحد سكان عرعرة.

يشار ان المغدورة تركت ثلاثة ابناء 3، 7 و8 اعوام ويبدو ان اصغرهم كان في البيت اثناء عملية القتل.





 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.