محليات

لائحة اتهام ضد قاتل ماريا زبيدات من بسمة طبعون

قدمت النيابة العامة في لواء حيفا قسم" الجنايات" الى المحكمة المركزية في المدينة لائحة اتهام ضد احمد برهان زبيدات 22 سنة من سكان بسمة طبعون نسبت له فيها عدة تهم منها القتل مع سبق الاصرار والترصد والخطف وتعذيب قاصر وتركه بدون عناية بهدف اهماله

قدمت النيابة العامة في لواء حيفا قسم" الجنايات" الى المحكمة المركزية في المدينة لائحة اتهام ضد احمد برهان زبيدات 22 سنة من سكان بسمة طبعون نسبت له فيها عدة تهم منها القتل مع سبق الاصرار والترصد والخطف وتعذيب قاصر وتركه بدون عناية بهدف اهماله.

وجاء في تفصيلات النيابة من خلال لائحة الاتهام ان المرحومة زبيدات هاتفت يوم 412013 للمتهم الذي يسكن بجوار اهلها وذلك حوالي الساعة السادسة والنصف مساءا ، وبعد الاتصال وصل المتهم بسيارة جيب الى بيت المرحومة وقابلها حيث ركبت مع طفلتها وبدأ المتهم بالسير.

واضافت النيابة في لائحة الاتهام " وخلال السفر سويا توجه المتهم باتجاه بلدة بيت لحم الجليلية وهو بذلك يخطف المرحومة وابنتها ، وقام بطعنها 13 طعنة بسكين كانت بحوزته 4 منها في عنقها و3 طعنات في الجهة اليمين من ظهرها و4 طعنات في ذراعيها الامر الذي ادى الى وفاتها امام طفلتها.

وتابعت النيابة تفصيلات الحادث فذكرت ان المتهم عرا المرحومة من ملابسها وترك جثتها ملقا في الاحراش المتاخمة لبيت لحم وفي الساعة الثامنة غادر المتهم المنطقة المذكورة مع الطفلة باتجاه قرية ابطن وبالقرب من مقبرة "ريجف" انزل الطفلة من سيارة الجيب وفر هاربا من المكان تاركا الطفلة تهيم في شارع مظلم بالقرب من المقبرة.

بقي ان نذكر ان النيابة طلبت من المحكمة تمديد اعتقال المتهم حتى انتهاء الاجراءات القانونية ضده الامر الذي ستنظر به المحكمة لاحقا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.