احيت الفنانة اليسا حفلا غنائياً، أمس الجمعة واستمر حتي فجر السبت ، داخل استاد الهوكي في مصر بحضور ما يقرب من 10 إلى 12 الاف شخصا من محبي ومتابعي إليسا. إليسا قدمت مجموعة من اغانيها الجديدة والقديمة على مدار ما يقرب من ساعة ونصف وحرصت على تقديم معظم الأغنيات التي طلبها منها جمهورها خلال الحفل. كما تألقت على المسرح في ثوبها البرتقالي من تصميم فيكتوريا بيكهام وهو يتميز بالسحاب الخلفي وفتحته عند الظهر،وكنا قد شاهدنا فيكتوريا في نفس الفستان فهي تحب ان تروج لمجموعتها بنفسها،كما ارتدته مؤخرا الفنانة جنيفير لوبيز. يشار الى ان هذه ليست المرة الاولى التي ترتدي فيها اليسا من تصميمات فيكتوريا بيكهام فمجموعة بيكهام تناسب كثيراً اطلالات اليسا التي تجمع بين الكلاسيكية والاناقة بطريقة عصرية.

احيت الفنانة اليسا حفلا غنائياً، أمس الجمعة واستمر حتي فجر السبت ، داخل استاد الهوكي في مصر بحضور ما يقرب من 10 إلى 12 الاف شخصا من محبي ومتابعي إليسا.

إليسا قدمت مجموعة من اغانيها الجديدة والقديمة على مدار ما يقرب من ساعة ونصف وحرصت على تقديم معظم الأغنيات التي طلبها منها جمهورها خلال الحفل.

كما تألقت على المسرح في ثوبها البرتقالي من تصميم فيكتوريا بيكهام وهو يتميز بالسحاب الخلفي وفتحته عند الظهر،وكنا قد شاهدنا فيكتوريا في نفس الفستان فهي تحب ان تروج لمجموعتها بنفسها،كما ارتدته مؤخرا الفنانة جنيفير لوبيز.

يشار الى ان هذه ليست المرة الاولى التي ترتدي فيها اليسا من تصميمات فيكتوريا بيكهام فمجموعة بيكهام تناسب كثيراً اطلالات اليسا التي تجمع بين الكلاسيكية والاناقة بطريقة عصرية.






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.