غادرت يسرا ألمانيا واتجهت إلى فرنسا لقضاء فترة نقاهة بعدما طمأنها الأطباء على حالتها الصحية.وقالت الفنانة المصرية إنّها تماثلت للشفاء تماماً، وقامت بإجراء فحوص طبية للاطمئنان على العملية الجراحية التي أجرتها في مصر، إذ أثبتت التحاليل والفحوص نجاحها. وأشارت إلى أنّها تتواجد حالياً في فرنسا لقضاء فترة نقاهة، إذ تعاني من الضعف الشديد نتيجة إصابتها بفقر الدم في الفترة الأخيرة. ووجهت صاحبة “شربات لوز” الشكر لكلّ مَن ساندها في أزمتها الصحية وحاول الاطمئنان عليها سواء من أصدقائها الفنانين أو جمهورها، مؤكدةً أنّها ستعود إلى مصر خلال أيام.

غادرت يسرا ألمانيا واتجهت إلى فرنسا لقضاء فترة نقاهة بعدما طمأنها الأطباء على حالتها الصحية.وقالت الفنانة المصرية  إنّها تماثلت للشفاء تماماً، وقامت بإجراء فحوص طبية للاطمئنان على العملية الجراحية التي أجرتها في مصر، إذ أثبتت التحاليل والفحوص نجاحها.
وأشارت إلى أنّها تتواجد حالياً في فرنسا لقضاء فترة نقاهة، إذ تعاني من الضعف الشديد نتيجة إصابتها بفقر الدم في الفترة الأخيرة.
ووجهت صاحبة “شربات لوز” الشكر لكلّ مَن ساندها في أزمتها الصحية وحاول الاطمئنان عليها سواء من أصدقائها الفنانين أو جمهورها، مؤكدةً أنّها ستعود إلى مصر خلال أيام.






















إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد