حرص النجم الكبير محمد منير على بدء حفله الغنائى، أمس الاثنين، داخل جولف بورتو مارينا، على توجيه كلمة لجمهوره قائلا بالنص "كل سنة وأنتم طيبين ومصر كلها طيبة.. النهاردة مش مجرد حفلة والنهاردة عايزين نحب بلدنا.. والنهاردة هو حفل زفاف 16 عريس من شهداء رفح"، وبعدها بدأ الغناء فى تمام الساعة 11 مساء بأغنية "الله أكبر بسم الله"، وتابعها بأغنية "حلوة بلادى السمرا". وبعدها اندمج منير مع جمهوره الغفير الذى يقدر من 100 إلى 150 ألف شخص بأغنية "يا حمام"، و"علمونى عنيك"، و"جننى طول البعاد"، هنا توقف منير ليقول لجمهور العديد من الكلمات مثل "أنا أتعودت اتكلم معاكم دايما فى حاجات كتيرة.. أولا لازم نعرف بأننا عملنا ثورة عظيمة جدا جدا ومصر هى تورتة العالم.. وإحنا بنبتدى ولازم نتحمل والثورة مكنتش مجرد تغير وجوه أو نظام احنا بنبدأ من جديد.. وفى حاجات كتيرة كسبنها من الثورة وخطوة خطوة هنحقق اللى إحنا عايزينه". وتابع منير مداعبة جمهوره قائلاً: "طمعانة فيا ولا فى قطونيل" وسط ضحك هيستيرى من جمهوره، ثم قدم "حارة الساقين"، و"الليلة ياسمرة"، و"حتى حتي"، و"ابن ماريكا"، وتوقف منير مجددا للحديث لمواصلة الحديث مع جمهوره قائلا: "واحد سألنى تقدر تعيش بره؟.. أنا أقدر بس عندى وظيفة إنى بشتغل (مصرى).. ومطرب وأنا أمشى ليه وإحنا الحال هيتحسن وأنتم هتشتغلوا معايا مصريين". ثم قدم منير "سبابيك"، و"تعالى نلضم أسماينا"، و"يا سمرة"، و"رمان"، واختتم حفلته الغنائية على أغنية "قلبى مساكن شعبية"، وذلك بعد أن استمر فى الغناء لما يقرب من ساعتين متتالين وسط حضور الآلاف من جمهوره من جميع أنحاء البلاد.

حرص النجم الكبير محمد منير على بدء حفله الغنائى، أمس الاثنين، داخل جولف بورتو مارينا، على توجيه كلمة لجمهوره قائلا بالنص "كل سنة وأنتم طيبين ومصر كلها طيبة.. النهاردة مش مجرد حفلة والنهاردة عايزين نحب بلدنا.. والنهاردة هو حفل زفاف 16 عريس من شهداء رفح"، وبعدها بدأ الغناء فى تمام الساعة 11 مساء بأغنية "الله أكبر بسم الله"، وتابعها بأغنية "حلوة بلادى السمرا".

وبعدها اندمج منير مع جمهوره الغفير الذى يقدر من 100 إلى 150 ألف شخص بأغنية "يا حمام"، و"علمونى عنيك"، و"جننى طول البعاد"، هنا توقف منير ليقول لجمهور العديد من الكلمات مثل "أنا أتعودت اتكلم معاكم دايما فى حاجات كتيرة.. أولا لازم نعرف بأننا عملنا ثورة عظيمة جدا جدا ومصر هى تورتة العالم.. وإحنا بنبتدى ولازم نتحمل والثورة مكنتش مجرد تغير وجوه أو نظام احنا بنبدأ من جديد.. وفى حاجات كتيرة كسبنها من الثورة وخطوة خطوة هنحقق اللى إحنا عايزينه".

وتابع منير مداعبة جمهوره قائلاً: "طمعانة فيا ولا فى قطونيل" وسط ضحك هيستيرى من جمهوره، ثم قدم "حارة الساقين"، و"الليلة ياسمرة"، و"حتى حتي"، و"ابن ماريكا"، وتوقف منير مجددا للحديث لمواصلة الحديث مع جمهوره قائلا: "واحد سألنى تقدر تعيش بره؟.. أنا أقدر بس عندى وظيفة إنى بشتغل (مصرى).. ومطرب وأنا أمشى ليه وإحنا الحال هيتحسن وأنتم هتشتغلوا معايا مصريين".

ثم قدم منير "سبابيك"، و"تعالى نلضم أسماينا"، و"يا سمرة"، و"رمان"، واختتم حفلته الغنائية على أغنية "قلبى مساكن شعبية"، وذلك بعد أن استمر فى الغناء لما يقرب من ساعتين متتالين وسط حضور الآلاف من جمهوره من جميع أنحاء البلاد.











































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.