كيف تختارين احذيتك؟ لشكلها الجذاب أم لسعرها المناسب؟ عزيزتي، إن الحذاء له تأثيرٌ كبيرٌ على صحتك لانه مرتبطٌ بالقدم ويدخل في الحركة على خلاف باقي الملابس، لذلك عليكِ إختيار الحذاء بعنايةٍ فائقةٍ، نقدم لكِ بعض النصائح حول إختيار الحذاء المريح: الأحذية بكعب عالٍ: 1- جرّبي عدة أزواجٍ لتري أيّها تُشعرك براحةٍ أكبر، تأكدي من أن الحذاء عمليٌ وقابلٌ للطيّ والانحناء من الأمام ولكن لديه خلفيةٌ صلبةٌ تحت قدمك، انظري الى المرآة لتتفقدي ما إذا كان كعبك مثبتاً تماماً في مكانه، وإلا فلن تتمكني من التوازن عند السير. 2- ابحثي عن الأحذية التي تترك لك بعض المساحة من المقدمة وتحديداً عند إصبعك الأكبر والأطول، كذلك عرض الحذاء مهمٌ جداً لكي لا تشعري بأنه يسحق قدميك. 3- ابحثي عن الحذاء بكعبٍ مع وسادةٍ تحتية عند خلفية القدم لكي يُريحك أكثر. كذلك، بوسعك البحث عن الأحذية ذات الكعوب العريضة والمتدرجة لأنها مثاليةُ ومواكبةُ للموضة ومريحةُ للغاية. الأحذية من دون كعبٍ: 1- ابحثي عن أحذيةٍ من دون كعبٍ ذات مقدمةٍ مستديرةٍ لأنها تمنحك مساحةً للتنفيس عن قدميك أكثر من تلك المروسة من الأمام، انتعلي الحذاء وتأكدي من أنه مثاليٌ ولا ينزلق من الخلف عندما تمشين به. 2- ابحثي عن أحذيةٍ صلبةٍ وداعمةٍ، اضغطي على المساحة المحيطة بالنعل بإصبعك أو حاولي أن تحني الطرفين، الحذاء الذي ينحني من الخلف الى الأمام ليس صلباً كفايةَ ليحمي رجلك. 3- ابحثي عن حذاءٍ ذي نعلٍ جلديٍ أو مطاطيٍ يمتصان الصدمات ويبقيان قدميك براحةٍ تامةٍ على الأسطح الصلبة، كذلك ابحثي عن الأحذية ذات الداخل الجلدي لأنها ستحمي قدميك من الحساسية والكدمات الموجعة بعد يوم طويل من السير. وكنصيحةٍ: تفضل النساء عادةً الأحذية بكعب عالٍ ولكن الدراسات والأبحاث أكدت على أن الأحذية من دون كعبٍ هي الأكثر صحةً.

كيف تختارين احذيتك؟ لشكلها الجذاب أم لسعرها المناسب؟
 عزيزتي، إن الحذاء له تأثيرٌ كبيرٌ على صحتك لانه مرتبطٌ بالقدم ويدخل في الحركة على خلاف باقي الملابس، لذلك عليكِ إختيار الحذاء بعنايةٍ فائقةٍ، نقدم لكِ بعض النصائح حول إختيار الحذاء المريح:


 
الأحذية بكعب عالٍ:
1- جرّبي عدة أزواجٍ لتري أيّها تُشعرك براحةٍ أكبر، تأكدي من أن الحذاء عمليٌ وقابلٌ للطيّ والانحناء من الأمام ولكن لديه خلفيةٌ صلبةٌ تحت قدمك، انظري الى المرآة لتتفقدي ما إذا كان كعبك مثبتاً تماماً في مكانه، وإلا فلن تتمكني من التوازن عند السير.
 
2- ابحثي عن الأحذية التي تترك لك بعض المساحة من المقدمة وتحديداً عند إصبعك الأكبر والأطول، كذلك عرض الحذاء مهمٌ جداً لكي لا تشعري بأنه يسحق قدميك.
 
3- ابحثي عن الحذاء بكعبٍ مع وسادةٍ تحتية عند خلفية القدم لكي يُريحك أكثر. كذلك، بوسعك البحث عن الأحذية ذات الكعوب العريضة والمتدرجة لأنها مثاليةُ ومواكبةُ للموضة ومريحةُ للغاية.
 
الأحذية من دون كعبٍ:
1- ابحثي عن أحذيةٍ من دون كعبٍ ذات مقدمةٍ مستديرةٍ لأنها تمنحك مساحةً للتنفيس عن قدميك أكثر من تلك المروسة من الأمام، انتعلي الحذاء وتأكدي من أنه مثاليٌ ولا ينزلق من الخلف عندما تمشين به.
 
2- ابحثي عن أحذيةٍ صلبةٍ وداعمةٍ، اضغطي على المساحة المحيطة بالنعل بإصبعك أو حاولي أن تحني الطرفين، الحذاء الذي ينحني من الخلف الى الأمام ليس صلباً كفايةَ ليحمي رجلك.
 
3- ابحثي عن حذاءٍ ذي نعلٍ جلديٍ أو مطاطيٍ يمتصان الصدمات ويبقيان قدميك براحةٍ تامةٍ على الأسطح الصلبة، كذلك ابحثي عن الأحذية ذات الداخل الجلدي لأنها ستحمي قدميك من الحساسية والكدمات الموجعة بعد يوم طويل من السير.
 
وكنصيحةٍ: تفضل النساء عادةً الأحذية بكعب عالٍ ولكن الدراسات والأبحاث أكدت على أن الأحذية من دون كعبٍ هي الأكثر صحةً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.