نلاذاعة الشمس نفت المطربة اللبنانية مروى الأخبار التى انتشرت مؤخرا حول رفض التلفزيون المصرى لعرض أحدث كليباتها "عمو رمضان" بسبب ملابسها الساخنة. نفت مروى الأخبار التى انتشرت مؤخرا حول رفض الرقابة لكليبها الجديد "عمو رمضان" مؤكدة ان الكليب لم يعرض على التليفزيون المصرى لكى يرفضه. وأوضحت مروى قائلة: " كليب (عمو رمضان) لم يُعرض من الأساس على الرقابة في التليفزيون المصري، فالتليفزيون مليء بالمسلسلات الرمضانية التي يتابعها الجمهور وبالتالي لن تكون هناك أي فرصه لعرضه علي شاشته". ويأتى هذا بالرغم من نقل أحد المصادر داخل الإذاعة والتليفزيون رفض الرقابة لعرض الكليب على شاشة التلفزيون بسبب ملابس مروى ورقصاتها التى لا تتناسب وشهر رمضان الفضيل.كليب "عمو رمضان" من إخراج إبراهيم نشأت وإسماعيل الخيال وألحان مجدي أبوعوف وتوزيع أحمد باريتون.

نلاذاعة الشمس نفت المطربة اللبنانية مروى الأخبار التى انتشرت مؤخرا حول رفض التلفزيون المصرى لعرض أحدث كليباتها "عمو رمضان" بسبب ملابسها الساخنة. نفت مروى الأخبار التى انتشرت مؤخرا حول رفض الرقابة لكليبها الجديد "عمو رمضان" مؤكدة ان الكليب لم يعرض على التليفزيون المصرى لكى يرفضه.

وأوضحت مروى قائلة: " كليب (عمو رمضان) لم يُعرض من الأساس على الرقابة في التليفزيون المصري، فالتليفزيون مليء بالمسلسلات الرمضانية التي يتابعها الجمهور وبالتالي لن تكون هناك أي فرصه لعرضه علي شاشته".

ويأتى هذا بالرغم من نقل أحد المصادر داخل الإذاعة والتليفزيون رفض الرقابة لعرض الكليب على شاشة التلفزيون بسبب ملابس مروى ورقصاتها التى لا تتناسب وشهر رمضان الفضيل.كليب "عمو رمضان" من إخراج إبراهيم نشأت وإسماعيل الخيال وألحان مجدي أبوعوف وتوزيع أحمد باريتون.



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.