أعلن المخرج محمد حمدي بأنه انتهى واستقر على كافة الممثلين المشاركين فى بطولة فيلمه الجديد "عبده موتة". وأشار الى أن الممثلة وفاء عامر ستبدأ تصوير أولى مشاهد في الفيلم، بعد عيد الفطر المقبل، وقال حمدي: "أعقد بعض الجلسات على السيناريو الآن، والتصوير كان من المفترض أن يبدأ منتصف رمضان الحالي، ولكن احتياج الفيلم لفترة تحضير طويلة، نظراً لكثرة وصعوبة أحداثه، هي التى أدت إلى تأجيله، وهو من نوعية أعمال الأكشن، تتخلله العديد من الحكايات الإنسانية الاجتماعية". "عبده موتة" بطولة وفاء عامر، محمد رمضان، باسم سمرة، حورية فرغلي، وأيتن عامر ومن إخراج محمد حمدي، وتأليف محمد سمير مبروك.

أعلن المخرج محمد حمدي بأنه انتهى واستقر على كافة الممثلين المشاركين فى بطولة فيلمه الجديد "عبده موتة". وأشار الى أن الممثلة وفاء عامر ستبدأ تصوير أولى مشاهد في الفيلم، بعد عيد الفطر المقبل، وقال حمدي: "أعقد بعض الجلسات على السيناريو الآن، والتصوير كان من المفترض أن يبدأ منتصف رمضان الحالي، ولكن احتياج الفيلم لفترة تحضير طويلة، نظراً لكثرة وصعوبة أحداثه، هي التى أدت إلى تأجيله، وهو من نوعية أعمال الأكشن، تتخلله العديد من الحكايات الإنسانية الاجتماعية".
"عبده موتة" بطولة وفاء عامر، محمد رمضان، باسم سمرة، حورية فرغلي، وأيتن عامر ومن إخراج محمد حمدي، وتأليف محمد سمير مبروك.

 














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.