فلسطيني

وفاة شقيق الاسير المحرر انيس النمورة بعد التبرع له بكليته

توفي امس الثلاثاء، حازم محمود طلب النمورة (30 عاما)، شقيق الأسيرين المحررين في صفقة تبادل الأسرى الأخيرة أنيس وأكرم النمورة. وكان شقيق المرحوم الاسير انيس عانى من كليته طيلة فترة اعتقاله البالغة 12 عاما في السجون الاسرائيلية . وفور اطلاق سراحه وابعاده الى غزة قرر شقيقه حازم التبرع له بكليته، وتم ذلك في احدى المستشفيات الاردنية، الا انه توفي جراء ذلك في مستشفى الخليل الحكومي. وأفرج الاحتلال الإسرائيلي عن الأسيرين النمورة من سكان دورا بالخليل وابعدهما الى غزة في الـ18 من أكتوبر الماضي تنفيذًا للمرحلة الأولى من صفقة تبادل الأسرى، حيث كانا يقيضان حكمًا بالسجن المؤبد بتهمة الانتماء لكتائب شهداء الأقصى

توفي امس الثلاثاء، حازم محمود طلب النمورة (30 عاما)، شقيق الأسيرين المحررين في صفقة تبادل الأسرى الأخيرة أنيس وأكرم النمورة.

وكان شقيق المرحوم الاسير انيس عانى من كليته طيلة فترة اعتقاله البالغة 12 عاما في السجون الاسرائيلية . وفور اطلاق سراحه وابعاده الى غزة قرر شقيقه حازم التبرع له بكليته، وتم ذلك في احدى المستشفيات الاردنية، الا انه توفي جراء ذلك في مستشفى الخليل الحكومي.

وأفرج الاحتلال الإسرائيلي عن الأسيرين النمورة من سكان دورا بالخليل وابعدهما الى غزة في الـ18 من أكتوبر الماضي تنفيذًا للمرحلة الأولى من صفقة تبادل الأسرى، حيث كانا يقيضان حكمًا بالسجن المؤبد بتهمة الانتماء لكتائب شهداء الأقصى

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.