فن وترفيه

مطلقة سرقت أثاث طليقها وقدّمته هدية لزوجها الثاني

قامت مطلَّقة سورية مقيمة في الكويت، بسرقة أثاث منزل طليقها الكويتي، وقدّمته هدية زواج لزوجها الثاني. وحسب صحيفة “الرأي” الكويتية، اليوم الأربعاء، فقد عاد الطليق من السفر وفور فتح باب المنزل، فُوجئ بخلو الشقة من أي اثاث، ما دفعه إلى إبلاغ مخفر صباح السالم بالواقعة. ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني “أن من جملة ما قاله المجني عليه، أنه لا يتهم أحداً، وعند سؤاله عمّن يملك مفتاحاً للمنزل، خاصة أنه لم يوجد أي عنف او كسر تجاه الباب، ليجيب كان يوجد مفتاح بحوزة طليقتي السورية ولكنها أعادته إليّ بعد طلاقنا”. وتابع المصدر “المعلومة تلك وضعت السورية في دائرة اتهام رجال المباحث الذين اتصلوا عليها لسؤالها، لكنها رفضت الإجابة أو الحضور إلى مكتب مباحث صباح السالم، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، توجهوا إلى حيث تقطن الطليقة في (المنطقة ذاتها) والتي اتضح انها تزوجت حديثاً واقتادوها مع زوجها وهو من أبناء جلدتها أيضا إلى مكتبهم، وفي التحقيق معهما قال الزوج (الجديد) إن الأثاث الجديد في شقتهما أهدته إياه زوجته بمناسبة زواجهما وقام ببيع الأثاث القديم للشقة”. وأفاد المصدر «أن رجال المباحث اقتادوا المتهمة وزوجها ويرافقهما المبلّغ إلى الشقة حيث تعرف الشاكي (الطليق) على أثاثه المسروق، وبعد إحصاء المسروقات الموجودة في الشقة عاد رجال المباحث إلى المكتب وبالتحقيق مع المتهمة اعترفت بسرقة الأثاث كونها تملك مفتاحاً للمنزل تحتفظ به قبل الطلاق وأرادت أن تهدي زوجها الجديد هذا الأثاث المميز”. وزاد المصدر أنه “تم احتجاز المتهمة على ذمة القضية تمهيداً لاتخاذ ما يلزم بحقها بعد استكمال التحقيقات معها، فيما أُطلق سراح زوجها”. هذه المدونة الإلكترونية مرتبط من هنا الويب هذه المدونة الإلكترونية مرتبط من هنا الويب الخميس، 2 أغسطس، 2012 مطلقة سورية سرقت أثاث طليقها وقدّمته هدية لزوجها الثاني

قامت مطلَّقة سورية مقيمة في الكويت، بسرقة أثاث منزل طليقها الكويتي، وقدّمته هدية زواج لزوجها الثاني.فقد عاد الطليق من السفر وفور فتح باب المنزل، فُوجئ بخلو الشقة من أي اثاث، ما دفعه إلى إبلاغ مخفر صباح السالم بالواقعة.

ونقل عن مصدر أمني “أن من جملة ما قاله المجني عليه، أنه لا يتهم أحداً، وعند سؤاله عمّن يملك مفتاحاً للمنزل، خاصة أنه لم يوجد أي عنف او كسر تجاه الباب، ليجيب كان يوجد مفتاح بحوزة طليقتي السورية ولكنها أعادته إليّ بعد طلاقنا”.

وتابع المصدر “المعلومة تلك وضعت السورية في دائرة اتهام رجال المباحث الذين اتصلوا عليها لسؤالها، لكنها رفضت الإجابة أو الحضور إلى مكتب مباحث صباح السالم، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، توجهوا إلى حيث تقطن الطليقة في (المنطقة ذاتها) والتي اتضح انها تزوجت حديثاً واقتادوها مع زوجها وهو من أبناء جلدتها أيضا إلى مكتبهم، وفي التحقيق معهما قال الزوج (الجديد) إن الأثاث الجديد في شقتهما أهدته إياه زوجته بمناسبة زواجهما وقام ببيع الأثاث القديم للشقة”.
وأفاد المصدر «أن رجال المباحث اقتادوا المتهمة وزوجها ويرافقهما المبلّغ إلى الشقة حيث تعرف الشاكي (الطليق) على أثاثه المسروق، وبعد إحصاء المسروقات الموجودة في الشقة عاد رجال المباحث إلى المكتب وبالتحقيق مع المتهمة اعترفت بسرقة الأثاث كونها تملك مفتاحاً للمنزل تحتفظ به قبل الطلاق وأرادت أن تهدي زوجها الجديد هذا الأثاث المميز”.
وزاد المصدر أنه “تم احتجاز المتهمة على ذمة القضية تمهيداً لاتخاذ ما يلزم بحقها بعد استكمال التحقيقات معها، فيما أُطلق سراح زوجها”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.