تخلل شهر تموز العديد من البرامج والفعاليات في فرقة الفراشات التابعة لحضانة النورس جمعية النساء العكيات، مع المربيات مرفت شرقاوي ونفين درويش: يوم المسرح ،الدمى ، تنكر ،العاب ماء ، غسل الملابس ، رغوة ، سباحة ، طين، دهان وفعاليات اشغال يدوية ولصق .كذلك العديد من الجولات منها جولة لصندوق المرضى للتعرف على الطبيب والممرضة وتعرف الاولاد ايضا على الصيدلية وخدماتها .وتخلل الفعاليات ايظاً جولة للبريد ووضع طوابع البريد على الرسائل وارسالها للاهل مع الاطفال وجولة في البحر وركوب السفينة وجولة حول اسوار عكا . والعديد من الاحتفالالت عرس عربي ، احتفال واستقبال شهر رمضان المبارك والتعرف علي الهلال وعمو المسحراتي ، وشاهدوا الطبل والفانوس وتعلموا اغاني شهر رمضان "اهلا بقدومك يا رمضان"، "اصحا يا نايم ....". شاهدوا الصور:

تخلل شهر تموز العديد من البرامج والفعاليات في فرقة الفراشات التابعة لحضانة النورس  جمعية النساء العكيات، مع المربيات مرفت شرقاوي ونفين درويش: يوم المسرح ،الدمى ، تنكر ،العاب ماء ، غسل الملابس ، رغوة ، سباحة ، طين، دهان وفعاليات اشغال يدوية ولصق .كذلك العديد من الجولات منها جولة لصندوق المرضى للتعرف على الطبيب والممرضة وتعرف الاولاد ايضا على الصيدلية وخدماتها .وتخلل الفعاليات ايظاً جولة  للبريد ووضع طوابع البريد على الرسائل وارسالها للاهل مع الاطفال وجولة في البحر وركوب السفينة وجولة حول اسوار عكا .

والعديد من الاحتفالالت عرس عربي ، احتفال واستقبال شهر رمضان المبارك والتعرف علي الهلال وعمو المسحراتي ، وشاهدوا الطبل والفانوس وتعلموا اغاني شهر رمضان "اهلا بقدومك يا رمضان"، "اصحا يا نايم ....".

شاهدوا الصور:






































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.