اهدت الفنانة اللبنانية مروة هذا الكليب لاذاعة الشمس حصريا بمناسبة شهر رمضان الفضيل و كان الكليب بمصاحبة عدد كبير من الاطفال انتهت الفنانة اللبنانية مروى من تصوير أغنية جديدة احتفالا بشهر رمضان المبارك بعنوان "عمو رمضان" حيث تم التصوير في حي الحسين وخان الخليلي والازهر وحي القلعة في قلب القاهرة القديمة فجر اليوم الاول للشهر الكريم اخراج ابرام نشأت. الاغنية تأليف اسماعيل الخيال وألحان مجدي أبو عوف توزيع احمد باريتون مهندس الصوت اسلام غلاب. تقول مروى لاذاعة الشمس ان الفكرة كانت تراودها منذ فترة طويلة وبإلحاح شديد حتى قبل ايام قليلة من بداية رمضان فوجئت بالملحن ومدير واعمالها يقدمان لها كلمات الاغنية ولحنها فوافقت على الفور وقامت بتسجيلها في نفس اليوم. وعن تصوير الكليب قالت لاذاعة الشمس "لم يسعفنا الوقت لتصويرها الا مع فجر اليوم الاول، ولا اخفيكم سرا انني اعتبر هذا من وجهة نظري من حسن الحظ حيث تم التصوير في اجواء طبيعية احتفالية برمضان كعادة الشعب المصري وهو الامر الذي كنت اتمناه منذ البداية وهو معايشة الاجواء الحقيقية التي يبدعها المصريين في كل المناسبات خاصة شهر رمضان الكريم. مروى اعربت لاذاعة الشمس عن سعادتها بالكليب الذي تعرضه العديد من الفضائيات خلال يومين على الاكثر حيث تعتبر هذه الاغنية طرح جديد لشخصيتها الفنية امام جمهورها العربي والمصري الذي تعده بكثير من الجهد والانتقاء لأعمالها خلال الفترة القادمة. كلمات الاغنية تقول: ضيه هل.. ونور بيتنا ونور كل مكان.. شهر خير ومحبة بنفطر ونصوم فيه بآذان.. فرحة ليلة بليلة ولمت عيلة فى وقت فطارحاجة مش بنشوفها .. ومبتحصلش الافى رمضان.. غنو يا اولاد يلا وهيصو عمو رمضان جة بفوانيسه.. وحوي بيوزع بقاشيشو قمر الدين تمر وياميشو جاي بفوازير جامده جنان نيلي حتؤلها وشيرهان حسونه رشيده وبكار وحكايه ويا الأشرار مين إللي مابيحمش بقربه طول السنه وبيستناه والله بعود علينا أيامو في يومنا وبركه بإذن الله رمضان جانا وهل هلاله بسم الله ماشاءالله على فرحتنا وعلى لمتنا يارب تدوم الله الله

اهدت الفنانة اللبنانية مروة هذا الكليب لاذاعة الشمس حصريا بمناسبة شهر رمضان الفضيل و كان الكليب بمصاحبة عدد كبير من الاطفال انتهت الفنانة اللبنانية مروى من تصوير أغنية جديدة احتفالا بشهر رمضان المبارك بعنوان "عمو رمضان" حيث تم التصوير في حي الحسين وخان الخليلي والازهر وحي القلعة في قلب القاهرة القديمة فجر اليوم الاول للشهر الكريم اخراج ابرام نشأت.
الاغنية تأليف اسماعيل الخيال وألحان مجدي أبو عوف توزيع احمد باريتون مهندس الصوت اسلام غلاب.


 
تقول مروى لاذاعة الشمس ان الفكرة كانت تراودها منذ فترة طويلة  وبإلحاح شديد حتى قبل ايام قليلة من بداية رمضان فوجئت بالملحن ومدير واعمالها يقدمان لها كلمات الاغنية ولحنها فوافقت على الفور وقامت بتسجيلها في نفس اليوم.
 
وعن تصوير الكليب قالت لاذاعة الشمس "لم يسعفنا الوقت لتصويرها الا مع فجر اليوم الاول، ولا اخفيكم سرا انني اعتبر هذا من وجهة نظري من حسن الحظ حيث تم التصوير في اجواء طبيعية احتفالية برمضان كعادة الشعب المصري وهو الامر الذي كنت اتمناه منذ البداية وهو معايشة الاجواء الحقيقية التي يبدعها المصريين في كل المناسبات خاصة شهر رمضان الكريم.
 
مروى اعربت لاذاعة الشمس عن سعادتها بالكليب الذي تعرضه العديد من الفضائيات خلال يومين على الاكثر حيث تعتبر هذه الاغنية طرح جديد لشخصيتها الفنية امام جمهورها العربي والمصري الذي تعده بكثير من الجهد والانتقاء لأعمالها خلال الفترة القادمة.
 
كلمات الاغنية تقول:
 ضيه هل..
ونور بيتنا ونور كل مكان..
شهر خير ومحبة بنفطر ونصوم فيه بآذان..
 فرحة ليلة بليلة ولمت عيلة
 فى وقت فطارحاجة مش بنشوفها ..
ومبتحصلش الافى رمضان..
غنو يا اولاد يلا وهيصو عمو رمضان جة بفوانيسه..
وحوي بيوزع بقاشيشو قمر الدين تمر وياميشو
جاي بفوازير جامده جنان نيلي حتؤلها وشيرهان حسونه رشيده وبكار وحكايه ويا الأشرار
مين إللي مابيحمش بقربه طول السنه وبيستناه والله بعود علينا أيامو في يومنا وبركه بإذن الله رمضان جانا
وهل هلاله بسم الله ماشاءالله على فرحتنا وعلى لمتنا يارب تدوم الله الله



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.