فن وترفيه

رولا سعد تحيي مهرجانات جرش

أحيت الفنانة رولا سعد حفلاً غنائياً ليل الأربعاء 11 يوليو على المسرح الجنوبي ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والعشرين في العاصمة الأردنية – عمان. سبق الحفل مؤتمراً صحافياً عُقد يوم الثلاثاء في فندق الريجنسي ، التقت رولا خلاله أهل الصحافة والعديد من وسائل الاعلام الأردنية والعربية تمهيداُ لمُشاركتها في المهرجان في سهرة شاركها فيها الفنان حاتم العراقي. قدمت رولا للجمهور الأردني أجمل أغنياتها لا سيما من أغنيات ألبومها الأخير " رولا تُغني صباح" وسُلمت في ختام الحفل درعاً تكريمياً وغصن زيتون من رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان السيد محمد أبو سماقة. هذا وتستكمل رولا حفلات هذا الصيف إذ تُحيي مهرجان المخيتاريست في منطقة الحازمية مع الفنان فارس كرم مساء الخميس 19 بوليو كما تستعد لتصوير أغنية "ساعات" في الفترة المقبلة.

أحيت الفنانة رولا سعد حفلاً غنائياً ليل الأربعاء 11 يوليو على المسرح الجنوبي  ضمن فعاليات  مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والعشرين في العاصمة الأردنية – عمان.
سبق الحفل مؤتمراً صحافياً عُقد يوم الثلاثاء في فندق الريجنسي ، التقت رولا خلاله أهل الصحافة والعديد من وسائل الاعلام الأردنية والعربية تمهيداُ لمُشاركتها في المهرجان في سهرة شاركها فيها الفنان حاتم العراقي.
قدمت رولا للجمهور الأردني أجمل أغنياتها  لا سيما من أغنيات ألبومها الأخير " رولا تُغني صباح" وسُلمت في ختام الحفل درعاً تكريمياً وغصن زيتون من رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان السيد محمد أبو سماقة.
هذا وتستكمل رولا حفلات هذا الصيف إذ تُحيي مهرجان المخيتاريست في منطقة الحازمية مع الفنان فارس كرم مساء الخميس 19 بوليو كما تستعد لتصوير أغنية "ساعات" في الفترة المقبلة.






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.