توجه المهندس السيد اياد محاميد احد سكان حي عين ابراهيم بمدينة ام الفحم لموقع الشمس ليبلغنا عن الحالة الخطيرة التي عاشها الحي ليلة الامس , وعبر عن استيائه من اطلاق النار العشوائي في احد الاعراس الذي اقيم في الحي , بحيث تهاوى الرصاص بغزارة في ساحة بيته مما ادى الى تهشيم زجاج سيارته . وقال :" امننا واماننا يتقلص شيئا فشيئا في هذا البلد , اصبح السير في الشارع خطر والمكوث في المنزل خطر , حالة تشبه حالة الحرب ." واضاف :" ليلة الامس كان هناك عرس في الحي وشعرنا بالرصاص يتهاوى في ساحة المنزل وقد ابعدت ابناء عائلتي عن النوافذ وأختبأنا في مكان آمن في البيت , وفي الصباح استيقظت فوجدت زجاج سيارتي الخلفي وقد اخترقه الرصاص الطائش ." واشار قائلا :" الحمد لله ان المصاب بسيط ولكن ماذا لو اصاب هذا الرصاص شخصا لا سمح الله ؟ اناشد الاهالي والمسؤولين في هذا البلد بمنع اطلاق النار في الاعراس , حتى لا نقلب افراحنا لبيوت عزاء , " وفي سياق متصل اصيبت سيدة من قرية عرعرة برصاصة طائشة في يدها خلال تواجدها في سيارتها في نفس الحي وقد تم نقلها الى المستشفى بحالة متوسطة .

توجه المهندس السيد اياد محاميد احد سكان حي عين ابراهيم بمدينة ام الفحم لموقع الشمس ليبلغنا عن الحالة الخطيرة التي عاشها الحي ليلة الامس , وعبر عن استيائه من اطلاق النار العشوائي في احد الاعراس الذي اقيم في الحي , بحيث تهاوى الرصاص بغزارة في ساحة بيته مما ادى الى تهشيم زجاج سيارته .
وقال :" امننا واماننا يتقلص شيئا فشيئا في هذا البلد , اصبح السير في الشارع خطر والمكوث في المنزل خطر , حالة تشبه حالة الحرب ." واضاف :" ليلة الامس كان هناك عرس في الحي وشعرنا بالرصاص يتهاوى في ساحة المنزل وقد ابعدت ابناء عائلتي عن النوافذ وأختبأنا في مكان آمن في البيت , وفي الصباح استيقظت فوجدت زجاج سيارتي الخلفي وقد اخترقه الرصاص الطائش ."
واشار قائلا :" الحمد لله ان المصاب بسيط ولكن ماذا لو اصاب هذا الرصاص شخصا لا سمح الله ؟ اناشد الاهالي والمسؤولين في هذا البلد بمنع اطلاق النار في الاعراس , حتى لا نقلب افراحنا لبيوت عزاء , "
 وفي سياق متصل اصيبت سيدة من قرية عرعرة برصاصة طائشة في يدها خلال تواجدها في سيارتها في نفس الحي وقد تم نقلها الى المستشفى بحالة متوسطة .
























0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.