توجه المهندس السيد اياد محاميد احد سكان حي عين ابراهيم بمدينة ام الفحم لموقع الشمس ليبلغنا عن الحالة الخطيرة التي عاشها الحي ليلة الامس , وعبر عن استيائه من اطلاق النار العشوائي في احد الاعراس الذي اقيم في الحي , بحيث تهاوى الرصاص بغزارة في ساحة بيته مما ادى الى تهشيم زجاج سيارته . وقال :" امننا واماننا يتقلص شيئا فشيئا في هذا البلد , اصبح السير في الشارع خطر والمكوث في المنزل خطر , حالة تشبه حالة الحرب ." واضاف :" ليلة الامس كان هناك عرس في الحي وشعرنا بالرصاص يتهاوى في ساحة المنزل وقد ابعدت ابناء عائلتي عن النوافذ وأختبأنا في مكان آمن في البيت , وفي الصباح استيقظت فوجدت زجاج سيارتي الخلفي وقد اخترقه الرصاص الطائش ." واشار قائلا :" الحمد لله ان المصاب بسيط ولكن ماذا لو اصاب هذا الرصاص شخصا لا سمح الله ؟ اناشد الاهالي والمسؤولين في هذا البلد بمنع اطلاق النار في الاعراس , حتى لا نقلب افراحنا لبيوت عزاء , " وفي سياق متصل اصيبت سيدة من قرية عرعرة برصاصة طائشة في يدها خلال تواجدها في سيارتها في نفس الحي وقد تم نقلها الى المستشفى بحالة متوسطة .

توجه المهندس السيد اياد محاميد احد سكان حي عين ابراهيم بمدينة ام الفحم لموقع الشمس ليبلغنا عن الحالة الخطيرة التي عاشها الحي ليلة الامس , وعبر عن استيائه من اطلاق النار العشوائي في احد الاعراس الذي اقيم في الحي , بحيث تهاوى الرصاص بغزارة في ساحة بيته مما ادى الى تهشيم زجاج سيارته .
وقال :" امننا واماننا يتقلص شيئا فشيئا في هذا البلد , اصبح السير في الشارع خطر والمكوث في المنزل خطر , حالة تشبه حالة الحرب ." واضاف :" ليلة الامس كان هناك عرس في الحي وشعرنا بالرصاص يتهاوى في ساحة المنزل وقد ابعدت ابناء عائلتي عن النوافذ وأختبأنا في مكان آمن في البيت , وفي الصباح استيقظت فوجدت زجاج سيارتي الخلفي وقد اخترقه الرصاص الطائش ."
واشار قائلا :" الحمد لله ان المصاب بسيط ولكن ماذا لو اصاب هذا الرصاص شخصا لا سمح الله ؟ اناشد الاهالي والمسؤولين في هذا البلد بمنع اطلاق النار في الاعراس , حتى لا نقلب افراحنا لبيوت عزاء , "
 وفي سياق متصل اصيبت سيدة من قرية عرعرة برصاصة طائشة في يدها خلال تواجدها في سيارتها في نفس الحي وقد تم نقلها الى المستشفى بحالة متوسطة .
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.