فن وترفيه

محمد فؤاد يدخل المستشفى بسب مسخن

شعر الفنان المصري محمد فؤاد بآلام في معدته، دخل على إثرها المستشفى في رام الله لساعات قليلة. وأسباب الأوجاع تعود إلى تناول فؤاد وجبة عشاء اسمها "مسخن فلسطيني" في إحدى المطاعم في رام الله، وقد اكلها رغم التحذيرات التي قُدمت له من أعراضها الجانبية. وفي السياق نفسه تمّ إلغاء المؤتمر الصحافي الذي كان قد تم الإعلان عنه مسبقا، للسبب الذي ذكرناه. يذكر ان فؤاد غنى مجموعة من أشهر أغانيه على أدراج مهرجان فلسطين الدولي الرابع عشر في ليلته الرابعة مساء السبت في مدينة رام الله بفلسطين، وإرتدى فؤاد كوفية فلسطينية تقليدية، وحضر الحفل المئات من محبي محمد فؤاد.

شعر الفنان المصري محمد فؤاد بآلام في معدته، دخل على إثرها المستشفى في رام الله لساعات قليلة.وأسباب الأوجاع تعود إلى تناول فؤاد وجبة عشاء اسمها "مسخن فلسطيني" في إحدى المطاعم في رام الله، وقد اكلها رغم التحذيرات التي قُدمت له من أعراضها الجانبية.

وفي السياق نفسه تمّ إلغاء المؤتمر الصحافي الذي كان قد تم الإعلان عنه مسبقا، للسبب الذي ذكرناه.
يذكر ان فؤاد غنى مجموعة من أشهر أغانيه على أدراج مهرجان فلسطين الدولي الرابع عشر في ليلته الرابعة مساء السبت في مدينة رام الله بفلسطين، وإرتدى فؤاد كوفية فلسطينية تقليدية، وحضر الحفل المئات من محبي محمد فؤاد.
 

 

إعلان






















0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد