فلسطيني

القبض على مهربي بيض من السلطة الفلسطينية لإسرائيل

افاد بيان صادر عن الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري- ان الشرطة اعتقلت صباح اليوم الثلاثاء 10 اشخاص اعضاء في شبكة لتهريب البيض من مناطق السلطة الفلسطينية الى داخل اسرائيل. واتضح من خلال التحقيقات التي نفذتها وحدة التحقيقات القطرية الخاصة بمكافحة الجرائم الاقتصادية "يالك"-لاهف 433 بالمشاركة مع وحدة الكشف التابعة لوزارة الزراعة بالاضافة الى ممثلي سلطة الضرائب ان جرائم ومخالفات بما فيها تقديم وتلقي رشاوى , القيام بافعال قد تؤدي لانتشار امراض بصورة متعمدة ,مخالفات ضريبية وتجاوزات لقانون منع تبييض وغسيل الاموال قامت بتنفيذها هذه الشبكة. كما يستدل من مادة التحقيقات ووفقا للشبهات الى وجود شركاء بالشبكة بما يشمل ,مدراء ,قادة , موزعون ,سائقون وحراس امن في المعابر من مناطق السلطة الفلسطينية الى اسرائيل. ووفقا للشبهات تم تهريب وادخال البضاعة الى داخل اسرائيل بحيث ان قسما منها تم تزوير ختمها والقسم الاخر تم بيعها في اسواق مختلفة في ارجاء الدولة كبيض طازج . كما يستدل من مادة التحقيقات الى انة كان قد تم حفظ البيض بصورة غير مناسبة وفي ظروف سيئة ومن دون تبريد حتى مرحلة بيعها... مع التنوية والعلم على انة كانت قد تمت المباشرة بالتحقيقات في اعقاب توجة من مجلس الدواجن حول ظاهرة تهريب البيض من مناطق السلطة الفلسطينية للموزعين في اسرائيل ومنها الى الاسواق والمسوقين في البلاد . هذا ومن المزمع احالة كافة المشتبهين ظهيرة اليوم الثلاثاء الى محكمة الصلح في ريشون لتسيون للنظر بتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

افاد بيان صادر عن الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري- ان الشرطة اعتقلت صباح اليوم الثلاثاء 10 اشخاص اعضاء في شبكة لتهريب البيض من مناطق السلطة الفلسطينية الى داخل اسرائيل.

واتضح من خلال التحقيقات التي نفذتها وحدة التحقيقات القطرية الخاصة بمكافحة الجرائم الاقتصادية "يالك"-لاهف 433 بالمشاركة مع وحدة الكشف التابعة لوزارة الزراعة بالاضافة الى ممثلي سلطة الضرائب ان جرائم ومخالفات بما فيها تقديم وتلقي رشاوى , القيام بافعال قد تؤدي لانتشار امراض بصورة متعمدة ,مخالفات ضريبية وتجاوزات لقانون منع تبييض وغسيل الاموال قامت بتنفيذها هذه الشبكة.

كما يستدل من مادة التحقيقات ووفقا للشبهات الى وجود شركاء بالشبكة بما يشمل  ,مدراء  ,قادة , موزعون ,سائقون وحراس امن في المعابر من مناطق السلطة الفلسطينية الى اسرائيل.

ووفقا للشبهات تم تهريب وادخال البضاعة الى داخل اسرائيل بحيث ان قسما منها تم تزوير ختمها  والقسم الاخر تم بيعها في اسواق مختلفة في ارجاء الدولة كبيض طازج .

كما يستدل من مادة التحقيقات الى انة كان قد تم حفظ البيض بصورة غير مناسبة وفي ظروف سيئة ومن دون تبريد حتى مرحلة بيعها...

مع التنوية والعلم  على انة كانت قد تمت المباشرة بالتحقيقات في اعقاب توجة من مجلس الدواجن حول ظاهرة تهريب البيض من مناطق السلطة الفلسطينية للموزعين في اسرائيل ومنها الى الاسواق والمسوقين في البلاد .

هذا ومن المزمع احالة كافة المشتبهين ظهيرة اليوم الثلاثاء الى محكمة الصلح في ريشون لتسيون للنظر بتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.