محليات

تكريم حافظة جديدة لكتاب الله في مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية أم الفحم

بحضور مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد ومربية الصف سناء جبارين وطالبات الصف العاشر "ب" وممثل قسم التربية الاجتماعية المربي خالد صعابنة , تم تكريم حافظة جديدة لكتاب الله في مدرسة خديجة بنت خويلد - الطالبة مريم عبد الحكيم مفيد اغبارية وذلك تقديرا لحفظها كتاب الله - القرآن الكريم كاملا. مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد اشاد بهذا الانجاز المتميز للطالبة مريم عبد الحكيم مفيد اغبارية وذلك تقديرا لحفظها كتاب الله القرآن الكريم كاملا . وفي كلمة له امام الحضور ثمن المدير هذا التميز الذي طالما اختصت به الطالبات في هذه المدرسة الرائدة والمعطاءة في شتى المجالات الدينية منها والعلمية والاجتماعية . وفي لقاء معه حول هذا الحدث الرائع صرح مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد : "الجزاء الحقيقي هو من الله ربنا سبحانه وتعالى .اسأل الله ان يجعل القرآن شفيعا لها ولسبعين من صديقاتها وللحضور جميعا . كونها تميزت بهذا الجانب نابع من كون كل طالبة تتميز بخاصية ما , وان شاء الله ان يكون هذا الانجاز محفزا لباقي الطالبات ان يحفظن القرآن او جزء منه وان يجعل ذلك في ميزان حسناتنا جميعا واتعهد ان يتم كذلك تكريم الطالبات اللواتي سيلتزمن باللباس الشرعي ولذلك نتقدم للطالبة مريم بهذه الباقة من الازهار مصحوبة بهدايا". كما وعد المدير باجراء حفل تكريم واسع لجميع طالبات المدرسة اللواتي سيحفظن اجزاء من القران او كله او سيلتزمن باللباس الشرعي .مربية الصف سناء جبارين بدت في غاية البهجة وهي تهنئء الطالبة مريم تقديرا لانجازها الرائع وحفزت زميلاتها على الاقتداء بها وعلى التميز باحد المجالات الدينية او العلمية او الاجتماعية.

بحضور مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد ومربية الصف  سناء جبارين  وطالبات الصف العاشر "ب" وممثل قسم التربية الاجتماعية المربي خالد صعابنة , تم تكريم حافظة جديدة لكتاب الله في مدرسة خديجة بنت خويلد -  الطالبة  مريم عبد الحكيم مفيد اغبارية  وذلك تقديرا لحفظها كتاب الله - القرآن الكريم كاملا.

مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد اشاد بهذا الانجاز المتميز للطالبة  مريم عبد الحكيم مفيد اغبارية  وذلك تقديرا لحفظها كتاب الله القرآن الكريم كاملا .

t01.jpg

وفي كلمة له امام الحضور ثمن المدير هذا التميز الذي طالما اختصت به الطالبات في هذه المدرسة الرائدة والمعطاءة في شتى المجالات الدينية  منها والعلمية والاجتماعية .

وفي لقاء معه حول هذا الحدث الرائع صرح مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد :

"الجزاء الحقيقي هو من الله ربنا سبحانه وتعالى .اسأل الله ان يجعل القرآن شفيعا لها ولسبعين من صديقاتها وللحضور جميعا . كونها تميزت بهذا الجانب نابع من كون كل طالبة تتميز بخاصية ما , وان شاء الله ان يكون هذا الانجاز محفزا لباقي الطالبات ان يحفظن القرآن او جزء منه وان يجعل ذلك في ميزان حسناتنا جميعا  واتعهد ان يتم كذلك تكريم الطالبات اللواتي سيلتزمن باللباس الشرعي ولذلك نتقدم  للطالبة مريم بهذه الباقة من الازهار مصحوبة بهدايا".

كما وعد المدير باجراء حفل تكريم واسع لجميع طالبات المدرسة اللواتي سيحفظن اجزاء من القران او كله او سيلتزمن باللباس الشرعي .

مربية الصف  سناء جبارين بدت في غاية البهجة وهي تهنئء الطالبة مريم تقديرا لانجازها الرائع وحفزت زميلاتها على الاقتداء بها وعلى التميز باحد المجالات الدينية  او العلمية او الاجتماعية.

t02.jpg
t03.jpg
t04.jpg
t05.jpg


 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.