عالمي

قبعة الشيخ صلاح بـ 40000 دولار بمزاد علني لدعم سوريا

نظت مساء الاثنين وضمن اعمال مؤتمر الامة لنصرة الشعب السوري المنعقد في اسطنبول حملة اغاثة استمرت لمدة ثلاث ساعات، تحدث في احدى ندواتها الشيخ رائد صلاح وعدد من المشايخ الافاضل، حول ما يمكن عمله لنصرة الشعب السوري، وقد بدأت حملة التبرعات، على خلفية سماع شهادات حية من سوريا، وقدمت احدى النساء أسوارة، بيعت بالمزاد العلني فوصل ثمنها الى عشرات الاف الريالات، ثم اعلن على المنصة ان قبعة الشيخ رائد صلاح "شيخ الاقصى" معروضة للبيع فبدأ السعر الاولي 10 الاف ريال ثم تحول الرقم الى 10000 دولار حتى وصل الرقم الى 40000 دولار، فقام الشيخ رائد صلاح بتلبيس الفائز القبعة امام الحضور. بقي ان نذكر ان حملة الاغاثة استمرت الى ما بعد منتصف الليل وقد شهدت تبرعات سخية وصلت الى ملايين الدولارات، اضافة الى كفالة جميع الايتام الذين نزحوا الى لبنان.

نظت مساء الاثنين وضمن اعمال مؤتمر الامة لنصرة الشعب السوري المنعقد في اسطنبول حملة اغاثة استمرت لمدة ثلاث ساعات، تحدث في احدى ندواتها الشيخ رائد صلاح وعدد من المشايخ الافاضل، حول ما يمكن عمله لنصرة الشعب السوري، وقد بدأت حملة التبرعات، على خلفية سماع شهادات حية من سوريا، وقدمت احدى النساء أسوارة، بيعت بالمزاد العلني فوصل ثمنها الى عشرات الاف الريالات،  ثم اعلن على المنصة ان قبعة الشيخ رائد صلاح "شيخ الاقصى" معروضة للبيع فبدأ السعر الاولي 10 الاف ريال ثم تحول الرقم الى 10000 دولار حتى وصل الرقم الى 40000 دولار، فقام الشيخ رائد صلاح بتلبيس الفائز القبعة امام الحضور.

بقي ان نذكر ان حملة الاغاثة استمرت الى ما بعد منتصف الليل وقد شهدت تبرعات سخية وصلت الى ملايين الدولارات، اضافة الى كفالة جميع الايتام الذين نزحوا الى لبنان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.