نشرت المطربة إليسا صوراً لها على صفحتها بموقع تويتر من المرجّح أن تكون من الكليب الجديد الذي ستصوره من أغنيات ألبوم "أسعد واحدة". وظهرت إليسا في الصور بأربعة فساتين مختلفة، كان أكثرها اختلافاً، صورتها وهي تضع شعراً مستعاراً أسود قصير، وترتدي فستاناً باللون الأسود من مجموعة المصمّمة ستيلا مكارتني. وبدت في الصور أجواء من السعادة والصداقة والمرح تجمع بين إليسا وفريق عملها. من ناحية أخرى، كانت إليسا قد نشرت مساء الإثنين 25 يونيو صورة جمعتها بزميلتها كارول سماحة والماكيير اللبناني بسام فتوح وهم يتناولون العشاء معاً احتفالاً بطرح ألبوم "أسعد واحدة". وكانت المطربة كارول سماحة من أول المهنئين لمواطنتها إليسا على صدور الألبومها.

نشرت المطربة إليسا صوراً لها على صفحتها بموقع تويتر من المرجّح أن تكون من الكليب الجديد الذي ستصوره من أغنيات ألبوم "أسعد واحدة".وظهرت إليسا في الصور بأربعة فساتين مختلفة، كان أكثرها اختلافاً، صورتها وهي تضع شعراً مستعاراً أسود قصير، وترتدي فستاناً باللون الأسود من مجموعة المصمّمة ستيلا مكارتني.وبدت في الصور أجواء من السعادة والصداقة والمرح تجمع بين إليسا وفريق عملها.من ناحية أخرى، كانت إليسا قد نشرت مساء الإثنين 25 يونيو صورة جمعتها بزميلتها كارول سماحة والماكيير اللبناني بسام فتوح وهم يتناولون العشاء معاً احتفالاً بطرح ألبوم "أسعد واحدة".وكانت المطربة كارول سماحة من أول المهنئين لمواطنتها إليسا على صدور الألبومها.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.