محليات

شهادات إنهاء للطلاب المشاركين بدورة الارشاد التربوية بمركزالشبيبة في عكا

احمد عبدالعزيز

اقيم نهاية الاسبوع حفل توزيع شهادات انهاء على الطلاب المشاركين في دورة الارشاد التربوية التي اقيمت في مركز وحدة النهوض بالشبيبة في عكا، وذلك برعاية بلدية عكا وسلطة مكافحة المخدرات. وكان الطلاب قد شاركوا في الدورة التربوية التي أشرف عليها المحاضر التربوي عامر بكر حيث تطرق في محاضراته الى عدة مواضيع تربوية تهم الشباب منها كيفية التعامل مع الغير واحترام الآخرين، مخاطر الشباب في جيل المراهقة، ومحاربة ظاهرة العنف والمخدرات. شارك في حفل توزيع الشهادات نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، يوسف ابو حمام مدير مركز وحدة النهوض بالشبيبة لدى الوسط اليهودي والعربي، سامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا عن الوسط العربي وامير مغربي مركز الوحدة. نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل قال إن بلدية عكا ستستمر في تنظيم ودعم مثل هذه الدورات التربوية لشبابنا الذين بلا شك هم بحاجة لها لغرس روح المبادرة وبناء شخصية مستقلة تواجه الصعوبات في هذه الحياة وتنمي لديهم الثقة بالنفس. ومن الجدير بالذكر ان الشاب العكي فارس عنبتاوي حصل على شهادة تقدير بناء على تطوعه في المركز ومساعدة الشباب في مواجهة الصعوبات التي تواجههم في حياتهم الاجتماعية.

اقيم نهاية الاسبوع حفل توزيع شهادات انهاء على الطلاب المشاركين في دورة الارشاد التربوية التي اقيمت في مركز وحدة النهوض بالشبيبة في عكا، وذلك برعاية بلدية عكا وسلطة مكافحة المخدرات.

وكان الطلاب قد شاركوا في الدورة التربوية التي أشرف عليها المحاضر التربوي عامر بكر حيث تطرق في محاضراته الى عدة مواضيع تربوية تهم الشباب منها كيفية التعامل مع الغير واحترام الآخرين، مخاطر الشباب في جيل المراهقة، ومحاربة ظاهرة العنف والمخدرات.

شارك في حفل توزيع الشهادات نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، يوسف ابو حمام مدير مركز وحدة النهوض بالشبيبة لدى الوسط اليهودي والعربي، سامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا عن الوسط العربي وامير مغربي مركز الوحدة.

نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل قال إن بلدية عكا ستستمر في تنظيم ودعم مثل هذه الدورات التربوية لشبابنا الذين بلا شك هم بحاجة لها لغرس روح المبادرة وبناء شخصية مستقلة تواجه الصعوبات في هذه الحياة وتنمي لديهم الثقة بالنفس.

ومن الجدير بالذكر ان الشاب العكي فارس عنبتاوي حصل على شهادة تقدير بناء على تطوعه في المركز ومساعدة الشباب في مواجهة الصعوبات التي تواجههم في حياتهم الاجتماعية.




























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.