علن «فيسبوك» انه اشترى بمبلغ لم يكشف عنه، الشركة الإسرائيلية الناشئة «فايس.كوم» المتخصصة في التعرف على الوجوه وتوفير الأدوات التي تسمح بالتعرف على الأشخاص الواردين في الصور المنشورة على الإنترنت. وذكرت إحدى الناطقات باسم موقع التواصل الاجتماعي في رسالة إلكترونية «يحب الأشخاص الذين يستخدمون «فيسبوك» تشارك صورهم وذكرياتهم مع أصدقائهم، وقد قدمت لنا تقنية «فايس.كوم» أفضل تجربة». وأضاف «تسمح هذه الصفقة بضم فريق من الطراز الأول عالميا ومزود مخضرم». وكتب المدير العام لشركة «فايس.كوم» جيل هيرش على مدونة الشركة «من خلال العمل مباشرة مع «فيسبوك» والانضمام الى فرقه، ستتسنى لنا فرص أكثر لاستحداث منتجات رائعة يستخدمها المستهلكون، ولطالما كان هذا هدفنا». ولم تعرف تفاصيل هذه الصفقة، لكن الموقع الأميركي «أول ثيغنز ديجيتال» نقل عن الموقع الإسرائيلي «نيوز غيك» ان قيمة العملية تتراوح بين 80 و100 مليون دولار.

علن «فيسبوك» انه اشترى بمبلغ لم يكشف عنه، الشركة الإسرائيلية الناشئة «فايس.كوم» المتخصصة في التعرف على الوجوه وتوفير الأدوات التي تسمح بالتعرف على الأشخاص الواردين في الصور المنشورة على الإنترنت.


وذكرت إحدى الناطقات باسم موقع التواصل الاجتماعي في رسالة إلكترونية «يحب الأشخاص الذين يستخدمون «فيسبوك» تشارك صورهم وذكرياتهم مع أصدقائهم، وقد قدمت لنا تقنية «فايس.كوم» أفضل تجربة». وأضاف «تسمح هذه الصفقة بضم فريق من الطراز الأول عالميا ومزود مخضرم». وكتب المدير العام لشركة «فايس.كوم» جيل هيرش على مدونة الشركة «من خلال العمل مباشرة مع «فيسبوك» والانضمام الى فرقه، ستتسنى لنا فرص أكثر لاستحداث منتجات رائعة يستخدمها المستهلكون، ولطالما كان هذا هدفنا».
ولم تعرف تفاصيل هذه الصفقة، لكن الموقع الأميركي «أول ثيغنز ديجيتال» نقل عن الموقع الإسرائيلي «نيوز غيك» ان قيمة العملية تتراوح بين 80 و100 مليون دولار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.