صرحت الفنانة وفاء عامر لموقع اذاعة الشمس انة بعد خمسة أيام فقط ستخلع ملابس الفنانة المصرية الراحلة تحية كاريوكا، والتي تجسد شخصيتها في عمل جديد بعنوان "كاريوكا" و الذى سوف يعرض في شهر رمضان المقبل فى عشرات الفضائيات العربية ، حيث يتبقى لها مشاهد قليلة سوف تنهيها مع المخرج عزم الشيخ ثم تتفرغ لمتابعة عملية المونتاج. وكانت وفاء عامر قد بدأت تصوير المسلسل قبل عام كامل إلا أنها توقفت لفترة طويلة ثم عادت واستأنفت التصوير الذي أرهقها كثيرا بحسب تصريحاتها لموقع الشمس.

صرحت الفنانة وفاء عامر لموقع اذاعة الشمس انة بعد خمسة أيام فقط ستخلع ملابس الفنانة المصرية الراحلة تحية كاريوكا، والتي تجسد شخصيتها في عمل جديد بعنوان "كاريوكا" و الذى سوف يعرض في شهر رمضان المقبل فى عشرات الفضائيات العربية ، حيث يتبقى لها مشاهد قليلة سوف تنهيها مع المخرج عزم الشيخ ثم تتفرغ لمتابعة عملية المونتاج.
وكانت وفاء عامر قد بدأت تصوير المسلسل قبل عام كامل إلا أنها توقفت لفترة طويلة ثم عادت واستأنفت التصوير الذي أرهقها كثيرا بحسب تصريحاتها لموقع الشمس.
























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.