محليات

معرض بكلية عيميق يزراعيل للفن التشكيلي بعنوان تعدد الثقافات

افتتح امس الثلاثاء 05.06.12 معرض الفن التشكيلي في كلية عيميق يزراعيل بعنوان "تعدد الثقافات" حيث شارك فيه عدة فنانين من جميع انحاء البلاد عربا ويهودا باشراف الفنان محمد وليد من مدينة ام الفحم. وشارك في المعرض كل من الفنانين : "محمد وليد - ام الفحم , اجمون ايتا – كريات موتسكين, شبلي عيسى – الفراديس , حمزة اطرش-القدس, حنان حبيب الله-عين ماهل , ماجين انيليا- عين حوض, فادي عميرا – القدس, رشا صوان -القدس. احتوى المعرض على 50 عملا يتضمن لوحات فنية ومنحوتات. وبكلمة مع منسق المعرض الفنان محمد وليد قال "هذا المعرض جاء لدعم فكرة المحبة والمساواة بين البشر وخلق روح احترام الديانات والقوميات على اختلاف مبادئها, والاهم هو احترام الانسان كانسان ..." واضاف " المعرض الاوسع في البلاد سيتواصل بالايام القريبة في كلية الناصرة للفنون وفي كلية سخنين ومن ثم الى كفار سابا وغيرها من البلدان والاماكن فالفن لا يوجد له حدود .... "

افتتح امس الثلاثاء 05.06.12 معرض الفن التشكيلي في كلية عيميق يزراعيل  بعنوان "تعدد الثقافات"  حيث شارك فيه عدة فنانين من جميع انحاء البلاد عربا ويهودا باشراف الفنان محمد وليد من مدينة ام الفحم.

وشارك في المعرض كل من الفنانين : "محمد وليد - ام الفحم , اجمون ايتا – كريات موتسكين,  شبلي عيسى – الفراديس , حمزة اطرش-القدس, حنان حبيب الله-عين ماهل , ماجين انيليا- عين حوض,  فادي عميرا – القدس, رشا صوان -القدس.

احتوى المعرض على 50 عملا يتضمن لوحات فنية ومنحوتات.

وبكلمة مع منسق المعرض الفنان محمد وليد قال "هذا المعرض جاء لدعم فكرة المحبة والمساواة بين البشر وخلق روح احترام الديانات والقوميات على اختلاف مبادئها, والاهم هو احترام الانسان كانسان ..."

واضاف " المعرض الاوسع في البلاد سيتواصل بالايام القريبة  في كلية الناصرة للفنون وفي كلية سخنين ومن ثم الى كفار سابا وغيرها من البلدان والاماكن فالفن لا يوجد له حدود .... "

























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.