محليات

الحرارة تبلغ ذروتها: أكثر من 50 درجة مئوية!

من المقرر أن تبلغ الموجة الحارة التي تؤثر على المنطقة حاليًا ذروتها يوم الجمعة حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في بعض المناطق إلى 50 درجة مئوية، بحسب توقعات دائرة الأرصاد الجوية التي أشارت إلى أن الموجة الحارة ستبدأ بالانحسار تدريجياً اعتبارًا من يوم الأحد المقبل. ويكون الجو الليلة وغدًا خماسينيا في المناطق الجبلية والداخلية ومشبعًا بالرطوبة في السهل الساحلي، وتشتد وطأة الحر. وغداً الجمعة تسود معظم أنحاء البلاد وطأة حر بين شديدة وقصوى. أما في يوم السبت القادم فسيطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتخف وطأة الحر قليلا. وتوالي درجات الحرارة انخفاضها يوم الأحد القادم. وحذرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم، المواطنين من عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وخاصة وقت الظهيرة لتفادي حدوث ضربات الشمس، ومن نشوب الحرائق نتيجة ارتفاع درجات الحرارة. وذكرت أن الجو يكون اليوم حاراً، حيث يستمر تأثير موجة الحر، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

من المقرر أن تبلغ الموجة الحارة التي تؤثر على المنطقة حاليًا ذروتها يوم الجمعة حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في بعض المناطق إلى 50 درجة مئوية، بحسب توقعات دائرة الأرصاد الجوية التي أشارت إلى أن الموجة الحارة ستبدأ بالانحسار تدريجياً اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.

ويكون الجو الليلة وغدًا خماسينيا في المناطق الجبلية والداخلية ومشبعًا بالرطوبة في السهل الساحلي، وتشتد وطأة الحر. وغداً الجمعة تسود معظم أنحاء البلاد وطأة حر بين شديدة وقصوى.

hot1.jpg


أما في يوم السبت القادم فسيطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتخف وطأة الحر قليلا. وتوالي درجات الحرارة انخفاضها يوم الأحد القادم.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم، المواطنين من عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وخاصة وقت الظهيرة لتفادي حدوث ضربات الشمس، ومن نشوب الحرائق نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

وذكرت أن الجو يكون اليوم حاراً، حيث يستمر تأثير موجة الحر، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.