دعا الفنان عمرو دياب عبر صفحته على الفيس بوك المصريين إلى ضرورة المشاركة في انتخابات الرئاسة، موضحًا أهمية هذه المشاركة في تحديد مصير مصر خلال السنوات المقبلة، حيث كتب: "مصر قالت صوت ولادي كلمة الحق في بلادي.. كن إيجابيا وشارك بصوتك". ويذكر ان دياب كان قد رفض امس الإفصاح عن اسم المرشح الذى سينتخبه حتى لا يؤثر اختياره على أراء جمهوره. أما الفنانة المصرية روبي فقد نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للمرشح الرئاسة عبد المنعم أبوالفتوح، وكُتب بجانبها "د. عبد المنعم أبو الفتوح .. رئيسًا لمصر 2012"، وعلق البعض على دعم روبي لأبو الفتوح بتأييد رأيها، في حين عارضها البعض. وبدوره غير الإعلامي المصري خالد حمزاوي صورته على الفايس بوك ووضع مكانها صورة حمدين الصباحي المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية.

دعا الفنان عمرو دياب عبر صفحته على الفيس بوك المصريين إلى  ضرورة المشاركة في انتخابات الرئاسة، موضحًا أهمية هذه المشاركة في تحديد مصير مصر خلال السنوات المقبلة، حيث كتب: "مصر قالت صوت ولادي كلمة الحق في بلادي.. كن إيجابيا وشارك بصوتك".
ويذكر ان دياب كان قد رفض امس الإفصاح عن اسم المرشح الذى سينتخبه حتى لا يؤثر اختياره على أراء جمهوره.
أما الفنانة المصرية روبي فقد نشرت عبر صفحتها  الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للمرشح الرئاسة عبد المنعم أبوالفتوح، وكُتب بجانبها "د. عبد المنعم أبو الفتوح .. رئيسًا لمصر 2012"، وعلق البعض على دعم روبي لأبو الفتوح بتأييد رأيها، في حين عارضها البعض.
وبدوره غير الإعلامي المصري خالد حمزاوي صورته على الفايس بوك  ووضع مكانها صورة حمدين الصباحي المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.