تحت رعاية جمعية الشفاعة والرحمة وبالتعاون مع المجلس المحلي وقسم الرفاه الإجتماعي في كفرقرع اقيم المهرجان الرياضي القطري السابع لذوي القدرات المحدودة في احدى قاعات البلدة. وشمل المهرجان الرياضي العديد من الفقرات الرياضية والإبداعية قدمتها المدارس المشاركة اضافة إلى عرض كشفي خاص قدمه طلاب مدرسة إبن سينا الإعدادية كفرقرع , وعرض خاص لفرقة الدبكة المدرسة لمدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع، وفقرات موسيقية قدمتها فرقة الجوقة المدرسة التابعة لمدرسة المستقبل بتوجيه من المربي الموسيقار هشام أبو حسين، كما قدمت مدرسة الأمل أم الفحم , والطيرة عروض رياضية خاصة نالت إعجاب وتقدير كل من حضر. 17 مؤسسة من مختلف أنحاء البلاد تشارك في المهرجان. وقال مدير جمعية الشفاعة والرحمة علي أبوعطا : "اليوم ننطلق في هذا العرس الرياضي الخاص والمميز ويضم جميع الإعاقات الحركية والسمعية والبصرية، ونحمد الله على التعاون والدعم من المجلس المحلي في كفرقرع وقسم الرفاه الاجتماعي،واصحاب قاعة الرضوان، بالإضافة لجميع الأعضاء والأخوة والمدارس المشاركة من كفرقرع على مد يد العون لإنجاح المهرجان. وأضاف أبوعطا:" شارك معنا في هذا العرس 17 مؤسسة من مختلف أنحاء البلاد. أما رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة فقال:" الحقيقة أنه مهرجان رياضي مميز، المهرجان يمثل لنا معنى التسامح والقيم الإنسانية، علينا جميعا تقديم المساعدة والمساندة من اجل التسهيل على ذوي الإحتياجات الخاصة". واختتم مصاروة بالقول :"إن هذا العمل يتوج في سجل الأعمال المقدسة لأنه يرفع من شأن الفئات التي تعاني من الإعاقات المختلفة وتجعلهم يشعرون أن بإمكانهم أن يكونوا جزءا فعالا في المجتمع وهذا هو دور المجتمع الذي يجب ان يحرس هذه الفئات ويعتني بها فالمجتمعات المتحضرة هي التي تهتم بضعفائها وتنهض بهم". بدوره شكر عصام مصاروة مدير قسم الرفاه الإجتماعي في مجلس كفرقرع جميع من عمل وساهم في الإعداد والإشراف على هذا المهرجان وقال :" هذا مهرجان كبير وعظيم إذ أنه يعطي الفرصة لذوي الإحتياجات الخاصة في إظهار مواهبهم وقدراتهم العظيمة المقدسة ورسم الإبتسامة على شفاههم من خلال إخراج هذه الطاقات إلى حيز التنفيذ. تحية للذين يمسحون دمعة حزن عن وجنة معاق أو مريض ويرسمون الإبتسامة إليكم جميعا كل الحب والتقدير والاحترام". عبد الفتاح أبو عطا من المنظيمن والمشرفين قال: أنا سعيد جدا بهذا المهرجان الرياضي القطري لذوي القدرات المحدودة، نحن في جمعية الشفاعة والرحمة نثمن ونقدر كل من ساعد وساهم لإنجاح المهرجان في الملعب البلدي ونسال الله أن يكون في ميزان حسناتهم عمل الخير وغرس المحبة والتعاون والتسامح في مجتمعنا. بقي أن نشير إلى أن المربي هشام أبو حسين قد تولى عرافة الحفل وقد تميز بإبداعه وحسن إدارته، وتوج المهرجان بتوزيع الكؤوس على المشاركين تقديراً لهم على مشاركتهم الحيوية والفعالية، وتقديم الدروع التقدرية لرئيس المجلس المحلي ولكل المتبرعين والمشرفين والقائمين على هذا المهرجان. كما نشير الى ان اصحاب قاعة الرضوان تبرعوا باستضافة المهرجان مجانا وقاموا بتوزيع البوظة على المشاركين مجانا ,وشارك في التنظيم والاشراف كل من العاملين الاجتماعيين , رشاد قربي وجملات مدلج بمسادة السادة الدكتور رياض محاميد وحسن بدحي.

تحت رعاية جمعية الشفاعة والرحمة وبالتعاون مع المجلس المحلي وقسم الرفاه الإجتماعي في كفرقرع اقيم المهرجان الرياضي القطري السابع لذوي القدرات المحدودة في احدى قاعات البلدة.

وشمل المهرجان الرياضي العديد من الفقرات الرياضية والإبداعية قدمتها المدارس المشاركة اضافة إلى عرض كشفي خاص قدمه طلاب مدرسة إبن سينا الإعدادية كفرقرع , وعرض خاص لفرقة الدبكة المدرسة لمدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع، وفقرات موسيقية قدمتها فرقة الجوقة المدرسة التابعة لمدرسة المستقبل بتوجيه من المربي الموسيقار هشام أبو حسين، كما قدمت مدرسة الأمل أم الفحم , والطيرة عروض رياضية خاصة نالت إعجاب وتقدير كل من حضر.
17 مؤسسة من مختلف أنحاء البلاد تشارك في المهرجان.

وقال مدير جمعية الشفاعة والرحمة علي أبوعطا : "اليوم ننطلق في هذا العرس الرياضي الخاص والمميز ويضم جميع الإعاقات الحركية والسمعية والبصرية، ونحمد الله على التعاون والدعم من المجلس المحلي في كفرقرع وقسم الرفاه الاجتماعي،واصحاب قاعة الرضوان، بالإضافة لجميع الأعضاء والأخوة والمدارس المشاركة من كفرقرع على مد يد العون لإنجاح المهرجان. وأضاف أبوعطا:" شارك معنا في هذا العرس 17 مؤسسة من مختلف أنحاء البلاد.

أما رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة فقال:" الحقيقة أنه مهرجان رياضي مميز، المهرجان يمثل لنا معنى التسامح والقيم الإنسانية، علينا جميعا تقديم المساعدة والمساندة من اجل التسهيل على ذوي الإحتياجات الخاصة".

واختتم مصاروة بالقول :"إن هذا العمل يتوج في سجل الأعمال المقدسة لأنه يرفع من شأن الفئات التي تعاني من الإعاقات المختلفة وتجعلهم يشعرون أن بإمكانهم أن يكونوا جزءا فعالا في المجتمع وهذا هو دور المجتمع الذي يجب ان يحرس هذه الفئات ويعتني بها فالمجتمعات المتحضرة هي التي تهتم بضعفائها وتنهض بهم".

 بدوره شكر عصام مصاروة مدير قسم الرفاه الإجتماعي في مجلس كفرقرع جميع من عمل وساهم في الإعداد والإشراف على هذا المهرجان وقال :" هذا مهرجان كبير وعظيم إذ أنه يعطي الفرصة لذوي الإحتياجات الخاصة في إظهار مواهبهم وقدراتهم العظيمة المقدسة ورسم الإبتسامة على شفاههم من خلال إخراج هذه الطاقات إلى حيز التنفيذ. تحية للذين يمسحون دمعة حزن عن وجنة معاق أو مريض ويرسمون الإبتسامة إليكم جميعا كل الحب والتقدير والاحترام".

عبد الفتاح أبو عطا من المنظيمن والمشرفين قال: أنا سعيد جدا بهذا المهرجان الرياضي القطري لذوي القدرات المحدودة، نحن في جمعية الشفاعة والرحمة نثمن ونقدر كل من ساعد وساهم لإنجاح المهرجان في الملعب البلدي ونسال الله أن يكون في ميزان حسناتهم عمل الخير وغرس المحبة والتعاون والتسامح في مجتمعنا. بقي أن نشير إلى أن المربي هشام أبو حسين قد تولى عرافة الحفل وقد تميز بإبداعه وحسن إدارته، وتوج المهرجان بتوزيع الكؤوس على المشاركين تقديراً لهم على مشاركتهم الحيوية والفعالية، وتقديم الدروع التقدرية لرئيس المجلس المحلي ولكل المتبرعين والمشرفين والقائمين على هذا المهرجان.

كما نشير الى ان اصحاب قاعة الرضوان تبرعوا باستضافة المهرجان مجانا وقاموا بتوزيع البوظة على المشاركين مجانا ,وشارك في التنظيم والاشراف كل من العاملين الاجتماعيين , رشاد قربي وجملات مدلج بمسادة السادة الدكتور رياض محاميد وحسن بدحي.



































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.