محليات

البطريركية الارثوذكسية تنفي صفقة بيع عقارات ليهود بـ10 مليون

نفى الناطق الإعلامي باسم البطريركية الأرثوذكسية الأب عيسى مصلح،ما تناقلته وسائل الإعلام الإسرائيلية صباح اليوم، عن قيام البطريركية ببيع عقارٍ في القدس لرجل أعمال إسرائيلي بقيمة 10 ملايين دولار. وأضاف مصلح في تصريح خاص لـ" القدس": ننفي ما جاء في الخبر نفيا قاطعاً، وقد فوجئنا بما نُسب إلينا، ولم نبع اراض ولم نستلم أية مبالغ". وأكد مصلح أن المستشارين القانونيين للبطريركية ، خاطبوا الجريدة التي نشرت الخبر بكتاب رسمي صباح اليوم لكي تسحب الخبر وتعتذر عنه لأننا لسنا طرفاً في كل ما ذكر". واتهم الأب مصلح جريدة "معاريف" بتعمد النيل من سمعة البطريركية ، واضعافها امام المستوطنين، وهي تنشر ما يحلو لها، مؤكداً على تقديم الأموال للدفاع عن أراضي البطريركية في القدس ". وكان الموقع الالكتروني لصحيفة "معاريف"الاسرائيلية ادعى في نبا نشره وعاد وحذفه عن الموقع صباح اليوم بعقد صفقة وصفها بـ"النادرة والضخمة"بين البطريركية الارثوذكسية ورجال أعمال يهود، بعد مفاوضات استمرت اربع سنوات لبيع قطعة ارض بالقدس بمبلغ 10 مليون دولار على حد قول الصحيفة .

نفى الناطق الإعلامي باسم البطريركية الأرثوذكسية الأب عيسى مصلح،ما تناقلته وسائل الإعلام الإسرائيلية صباح اليوم، عن قيام البطريركية ببيع عقارٍ في القدس لرجل أعمال إسرائيلي بقيمة 10 ملايين دولار.

وأضاف مصلح: ننفي ما جاء في الخبر نفيا قاطعاً، وقد فوجئنا بما نُسب إلينا، ولم نبع اراض ولم نستلم أية مبالغ".

وأكد مصلح أن المستشارين القانونيين للبطريركية ، خاطبوا الجريدة التي نشرت الخبر بكتاب رسمي صباح اليوم لكي تسحب الخبر وتعتذر عنه لأننا لسنا طرفاً في كل ما ذكر".

واتهم الأب مصلح جريدة "معاريف" بتعمد النيل من سمعة البطريركية ، واضعافها امام المستوطنين، وهي تنشر ما يحلو لها، مؤكداً على تقديم الأموال للدفاع عن أراضي البطريركية في القدس ".

 وكان الموقع الالكتروني لصحيفة "معاريف"الاسرائيلية ادعى في نبا نشره وعاد وحذفه عن الموقع صباح اليوم بعقد صفقة وصفها بـ"النادرة والضخمة"بين البطريركية الارثوذكسية ورجال أعمال يهود، بعد مفاوضات استمرت اربع سنوات لبيع قطعة ارض بالقدس بمبلغ 10 مليون دولار على حد قول الصحيفة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.