الغت وزارة التعليم 20 امتحان بجروت في اللغة العربيّة موعد شتاء 2012 لعشرين طالبا في المرحلة الثانويّة في بلدة كفر كنا، وذلك في اعقاب وجود اجابات متشابهة في ثلاث أسئلة. وحسب المعلومات بأنّه ربّما قام أحدهم بتوزيع حلول. ولتأكيد هذه المعلومات توجّهنا الى كمال عطيله ، الناطق الرسمي بلسان وزارة التعليم في الوسط غير اليهودي الذي أكّد بدوره بأنّ وزارة التعليم ترى في مبدأ المحافظة على نزاهة الامتحانات قيمة عليا وتعمل جاهدة بهدف عدم خرق هذا المبدأ مضيفا بأنّ وزارة التعليم وفي أعقاب فحص دقيق لمدقّقي امتحان البجروت في اللغة العربيّة موعد شتاء 2012 قرّرت اللجنة المسؤولة عن نزاهة الامتحان بالغاء هذه الدفاتر وقرّرت أيضا منع هؤلاء الطلاب العشرين من التّقدّم للامتحان لمدّة ثلاث سنوات .

الغت وزارة التعليم 20 امتحان بجروت في اللغة العربيّة موعد شتاء 2012  لعشرين طالبا في المرحلة الثانويّة في بلدة كفر كنا، وذلك في اعقاب وجود اجابات متشابهة في ثلاث أسئلة.  وحسب المعلومات بأنّه ربّما قام أحدهم بتوزيع حلول.  ولتأكيد هذه المعلومات توجّهنا الى كمال عطيله ، الناطق الرسمي بلسان وزارة التعليم في الوسط غير اليهودي الذي أكّد بدوره بأنّ وزارة التعليم ترى في مبدأ المحافظة على نزاهة الامتحانات قيمة عليا وتعمل جاهدة بهدف عدم خرق هذا المبدأ مضيفا بأنّ وزارة التعليم وفي أعقاب فحص دقيق لمدقّقي امتحان البجروت في اللغة العربيّة موعد شتاء 2012 قرّرت اللجنة المسؤولة عن نزاهة الامتحان بالغاء هذه الدفاتر وقرّرت أيضا منع هؤلاء الطلاب العشرين من التّقدّم للامتحان لمدّة ثلاث سنوات.

استمعوا الى المقابلة التي اجرتها اذاعة الشمس مع كمال عطيلة الناطق الرسمي بلسان وزارة التربية والتعليم وفهد دهامشة مدير قسم المعارف في مجلس كفركنا:

إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد