محليات

ايران تعدم خبير الموساد الذي ادين باغتيال عالم نووي

نفذت السلطات الإيرانية صباح اليوم الثلاثاء حكم الإعدام شنقاً بحق مجيد جمالي فشي الذي ادين باغتيال العالم النووي الإيراني مسعود علي محمدي قبل عامين بواسطة دراجة مفخخة. وقالت وكالة مهر الإيرانية للأنباء ان فشي قام باغتيال محمدي قبل عامين "بأوامر من الموساد الصهيوني حيث كان يعمل لصالح الأجهزة الإستخباراتية الصهيونيه". وأضافت ان فشي "تدرب في (اسرائيل على يد خبراء الموساد ولدى عودته منها الي ايران قام بوضع دراجة نارية مفخخه امام منزل العالم النووي محمدي وفق التعليمات التي تلقاها من الموساد ما أدى انفجارها الى استشهاد هذا العالم". وأشارت الى أن محاكمة القاتل بعد القبض عليه تمت بالمحكمة الثورية فرع 15 في طهران بشكل علني حيث حكم عليه بالإعدام شنقاً.

نفذت السلطات الإيرانية صباح اليوم الثلاثاء حكم الإعدام شنقاً بحق مجيد جمالي فشي الذي ادين باغتيال العالم النووي الإيراني مسعود علي محمدي قبل عامين بواسطة دراجة مفخخة.

وقالت وكالة مهر الإيرانية للأنباء ان فشي قام باغتيال محمدي قبل عامين "بأوامر من الموساد الصهيوني حيث كان يعمل لصالح الأجهزة الإستخباراتية الصهيونيه".

وأضافت ان فشي "تدرب في (اسرائيل على يد خبراء الموساد ولدى عودته منها الي ايران قام بوضع دراجة نارية مفخخه امام منزل العالم النووي محمدي وفق التعليمات التي تلقاها من الموساد ما أدى انفجارها الى استشهاد هذا العالم".

وأشارت الى أن محاكمة القاتل بعد القبض عليه تمت بالمحكمة الثورية فرع 15 في طهران بشكل علني حيث حكم عليه بالإعدام شنقاً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.