أكد أعضاء فريق هبوعيل شباب اللد أنهم على جاهزية تامة لملاقاة فريق هبوعيل رمات غان في المباراة الفاصلة بينهما لتحديد هوية الفريق المرتقي الى مستوى فرق الدرجة العليا. وستجرى المباراة يوم الجمعة المقبل على استاد بيتح تكفا ، علما أن الفريقين أنهيا الدوري بنفس العدد من النقاط (37) بعد فوز رمات غان (3-2) على رعنانا رغم تأخرهه (1-2) حتى الدقيقة التسعين ، وبالمقابل اكتسح اللداويون خصمهم مكابي الاخاء الناصرة (6-0) ليتأهلوا على حساب هرتسليا بفارق الأهداف عنهم. وسجل للد ينون باردا (2) ومراد أبو عنزة (2) ويحيى عيسى وأكاكي ميكوتشادزة. وقال سليمان الزبارقة مدرب اللد المبعد على ضوء أعمال الشغب التي أعقبت مباراة فريقه أمام رمات غان قبل قرابة شهر :"لا نخاف احدا وسنرتقي ان شاء الله الى دوري الأضواء....سنفوز عليهم وننتقم منهم على أرض الملعب". ومن المتوقع أن يرافق اللد آلاف المشجعين العرب لمؤازرتهم.

أكد أعضاء فريق هبوعيل شباب اللد أنهم على جاهزية تامة لملاقاة فريق هبوعيل رمات غان في المباراة الفاصلة بينهما لتحديد هوية الفريق المرتقي الى مستوى فرق الدرجة العليا.

 وستجرى المباراة يوم الجمعة المقبل على استاد بيتح تكفا ، علما أن الفريقين أنهيا الدوري بنفس العدد من النقاط (37) بعد فوز رمات غان (3-2) على رعنانا رغم تأخرهه (1-2) حتى الدقيقة التسعين ، وبالمقابل اكتسح اللداويون خصمهم مكابي الاخاء الناصرة (6-0) ليتأهلوا على حساب هرتسليا بفارق الأهداف عنهم.

وسجل للد ينون باردا (2) ومراد أبو عنزة (2) ويحيى عيسى وأكاكي ميكوتشادزة.

إعلان

وقال سليمان الزبارقة مدرب اللد المبعد على ضوء أعمال الشغب التي أعقبت مباراة فريقه أمام رمات غان قبل قرابة شهر :"لا نخاف احدا وسنرتقي ان شاء الله الى دوري الأضواء....سنفوز عليهم وننتقم منهم على أرض الملعب".

ومن المتوقع أن يرافق اللد آلاف المشجعين العرب لمؤازرتهم.











































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد