وصلت الى موقع الشمس رسالة من شابة تطلب نصيحة الزوار حفاظا على المصداقية الصحفية ننشر الرسالة كما وردتنا السلام عليكم انا صبية من منطقة الناصرة ومتفوقة كثير بتعليمي ومعدلي البجروت كثير عالي وجبت كمان علامة 718 بامتحان البسيخومتري الاخير وحابه اني اتعلم طب في التخنيون او اية جامعة اخرى في البلاد، ولكن يرفض والدي ذلك بشدة بحجة ان تعليم الطب مكلف جدا ويحتاج لسنوات من المصروف والدفعات والاقساط التعليمية رغم ان وضعنا المادي جيد وبامكانه ان يسد ثمن القسط على العلم اني لا اعمل ولكني واثقة من قدراتي ومن نجاحي واني سوف انال منح عديدة ولكن والدي يرفض الموضوع نهائيا تحدثت معه مرارا ولكن لا جدوى كما تحدث معه بعض الاقارب وكان يجيبهم ان البنت ما الها غير بيت زوجها بكرا وليش اعلمها طب وبالاخر يجي واحد تاني يوخدها مني من شان شو. انا حزينة جدا جدا ووالدي يريدني ان اتعلم معلمة لانه برايه هاي احسن شغله للبنت. شو اعمل حاسي حياتي عم تتدمر ومش عم بقدر احقق حلمي واذا بتسالوني عن امي بكل القصة ابوي هو الي مسيطر في البيت وامي شخصيتها ضعيفة.

وصلت الى موقع الشمس رسالة من شابة تطلب نصيحة الزوار حفاظا على المصداقية الصحفية ننشر الرسالة كما وردتنا

السلام عليكم انا صبية من منطقة الناصرة ومتفوقة كثير بتعليمي ومعدلي البجروت كثير عالي وجبت كمان علامة 718 بامتحان البسيخومتري الاخير وحابه اني اتعلم طب في التخنيون او اية جامعة اخرى في البلاد، ولكن يرفض والدي ذلك بشدة بحجة ان تعليم الطب مكلف جدا ويحتاج لسنوات من المصروف والدفعات والاقساط التعليمية رغم ان وضعنا المادي جيد وبامكانه ان يسد ثمن القسط على العلم اني لا اعمل ولكني واثقة من قدراتي ومن نجاحي واني سوف انال منح عديدة ولكن والدي يرفض الموضوع نهائيا تحدثت معه مرارا ولكن لا جدوى كما تحدث معه بعض الاقارب وكان يجيبهم ان البنت ما الها غير بيت زوجها بكرا وليش اعلمها طب وبالاخر يجي واحد تاني يوخدها مني من شان شو. انا حزينة جدا جدا ووالدي يريدني ان اتعلم معلمة لانه برايه هاي احسن شغله للبنت. شو اعمل حاسي حياتي عم تتدمر ومش عم بقدر احقق حلمي واذا بتسالوني عن امي بكل القصة ابوي هو الي مسيطر في البيت وامي شخصيتها ضعيفة.

 

 

اعزائى القراء

يمكن كتابة كافة التعليقات وكافة مشاكلكم عبر صفحتنا على الفيس بوك بالاضافة كذلك ستستمعون اليها عبر البرنامج الاذاعى "اعترافات ليلية"كل ليلة اربعاء من العاشرة حتى ينتصف الليل مع الزميل / هشام فريد الكل مدعو للاستماع و المشاركة عبر هاتف 04/6010101

http://www.facebook.com/#!/ashamswebsite

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.