محليات

الجبهة والحزب في ام الفحم يدعوان للتظاهر احتجاجا على تفاقم العنف

مجمد بويرات

تحت شعارات "لا للجريمة ولا للعنف"، "لن نسمح للعنف أن يدمر مجتمنا بلدنا"، "العنف يقتلنا جميعا"، "بوحدتنا وتكافلنا نقتلعه من مجتمعنا"، و"العنف يدمر الحياة والمجتمع والأمة وعلينا عدم الصمت".. تحت هذه الشعارات دعت جبهة أم الفحم وفرع الحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية، في بيان ارسلت نسخة عنه "، دعت الى التظاهر ضد تفشي العنف والجريمة في أم الفحم. وتابع البيان: "نعبر بهذا عن استنكارنا الشديد لجريمة قتل إبن ام الفحم البار الممرض والناشط الإجتماعي الحاج أحمد غزال رحمه الله، ونتقدم لاهله ولذويه ومعارفه بالتعزية وأمنيات الصبر والسلوان. ونحن، اذ نعبر عن سخطنا وإستنكارنا الشديدين للجريمة نعلن مواصلنا كفاحنا ضد كل مظاهر العنف في مجتمعنا التي اصبحت تهدد بشكل جدي وحدته وعافيته وامانه وسلامتة، ونؤكد ان البديل للعنف ممكن بتعزيز ثقافه التسامح والتعاون وثقافه الأنتماء الوطني والمجتمعي للأجيال الشابة من خلال عمل متواصل لمؤسسات المجتمع واحزابه. كما نحمل الشرطة والسلطة مسؤليه تفاقم العنف بفشلها في ردع المجرمين وكشفهم وجمع السلاح وفرض الأمان، الأمر الذي يشكل أرضيه خصبة للفوضى والعنف والجريمة". واكد البيان قائلا: "نعلن عن دعوتنا لأهالي أم الفحم وشبابها وشابتها وشخصياتها للمشاركه معنا في تظاهرة رفع شعارات ضد الجريمة والعنف على الدوار الأول في الساعة السادسة والنصف مساء الثلاثاء، لنرفع صوتنا عاليا ضد كل اشكال العنف، ومن اجل مجتمع آمن وخال من العنف، ولنواصل معا نضالنا من اجل ستقبل زاهر لشعبنا وبلدنا".

تحت شعارات "لا للجريمة ولا للعنف"، "لن نسمح للعنف أن يدمر مجتمنا بلدنا"، "العنف يقتلنا جميعا"، "بوحدتنا وتكافلنا نقتلعه من مجتمعنا"، و"العنف يدمر الحياة والمجتمع والأمة وعلينا عدم الصمت".. تحت هذه الشعارات دعت جبهة أم الفحم وفرع الحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية، في بيان ارسلت نسخة عنه "، دعت الى التظاهر ضد تفشي العنف والجريمة في أم الفحم.
وتابع البيان: "نعبر بهذا عن استنكارنا الشديد لجريمة قتل إبن ام الفحم البار الممرض والناشط الإجتماعي الحاج أحمد غزال رحمه الله، ونتقدم لاهله ولذويه ومعارفه بالتعزية وأمنيات الصبر والسلوان.
ونحن، اذ نعبر عن سخطنا وإستنكارنا الشديدين للجريمة نعلن مواصلنا كفاحنا ضد كل مظاهر العنف في مجتمعنا التي اصبحت تهدد بشكل جدي وحدته وعافيته وامانه وسلامتة، ونؤكد ان البديل للعنف ممكن بتعزيز ثقافه التسامح والتعاون وثقافه الأنتماء الوطني والمجتمعي للأجيال الشابة من خلال عمل متواصل لمؤسسات المجتمع واحزابه. كما نحمل الشرطة والسلطة مسؤليه تفاقم العنف بفشلها في ردع المجرمين وكشفهم وجمع السلاح وفرض الأمان، الأمر الذي يشكل أرضيه خصبة للفوضى والعنف والجريمة".
واكد البيان قائلا: "نعلن عن دعوتنا لأهالي أم الفحم وشبابها وشابتها وشخصياتها للمشاركه معنا في تظاهرة رفع شعارات ضد الجريمة والعنف على الدوار الأول في الساعة السادسة والنصف مساء الثلاثاء، لنرفع صوتنا عاليا ضد كل اشكال العنف، ومن اجل مجتمع آمن وخال من العنف، ولنواصل معا نضالنا من اجل ستقبل زاهر لشعبنا وبلدنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.